غداً .. انطلاق منافسات الجولة الأخيرة من سباق غنتوت للبوانيش الشراعية

غداً .. انطلاق منافسات الجولة الأخيرة من سباق غنتوت للبوانيش الشراعية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 اكتوبر 2021ء) تنطلق غدا على كورنيش أبوظبي منافسات الجولة الأخيرة من سباق غنتوت للبوانيش الشراعية، الذي ينظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، ويقام وفقا للإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات المختصة.

ومن المنتظر أن يشارك في الحدث 50 محملاً بعد أن تم الإعلان عن فتح باب التسجيل الأسبوع الماضي، ثم إغلاقه ظهر الأربعاء الماضي.

ويتنافس على لقب بطل الموسم كل من "عاصفة الحزم" لعبد الله مروان المرزوقي الذي يمتلك في رصيده 85 نقطة، فيما يأتي ثانياً في الترتيب العام " النهام " لأحمد مانع الشامسي برصيد 81 نقطة، وثالثاً يأتي "حشيم" للشيخ زيد بن حمدان بن زايد آل نهيان الذي يمتلك في رصيده 78 نقطة، فيما يحل رابعا "الميسم" لثاني محمد ثاني الرميثي برصيد 75 نقطة، وخامسا في الترتيب " الرقم 1 " برصيد 74 نقطة.

(تستمر)

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تنظيم النادي سباقين لفئة البوانيش وشهدا إقبالاً كبيراً ومنافسة قوية بين أصحاب المراكز الخمسة الأولى في الترتيب العام للموسم.

ووجه ماجد المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت التحية للشباب الذين شاركوا في سباقات الفترة الماضية على الالتزام التام بكافة المعايير والإجراءات، لاسيما التدابير الاحترازية المتبعة للحد من فيروس كورنا وهو ما ساهم في تعزيز صحة المجتمع في أبوظبي عاصمة الرياضة العالمية.

وأعرب المهيري عن ثقته التامة في خروج سباق غنتوت بالشكل الذي يليق بختام موسم فئة البوانيش لاسيما أن الشباب الصغير يسعى دوما لإثبات نفسه وقدرته على تصدر المشهد في المستقبل.

أفكارك وتعليقاتك