استقبال رسمي بالمطار للشيخ سالم القاسمي بعد فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي للمبارزة

استقبال رسمي بالمطار للشيخ سالم القاسمي بعد فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي للمبارزة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 اكتوبر 2021ء) حظي المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي الفائز برئاسة الاتحاد الآسيوي للمبارزة للدورة الجديدة 2021 - 2024 باستقبال رسمي حافل، بعد وصوله مطار دبي الدولي في ساعة مبكرة من صباح اليوم عائداً من العاصمة الأوزبكية طشقند في أعقاب مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للاتحاد الاسيوي للمبارزة.

كان في مقدمة مستقبليه خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة، ومحمد سعيد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، وممثل عن طيران الامارات .

ويعد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي أول عربي ينال هذا المنصب الرياضي الآسيوي الرفيع في رياضة المبارزة بعد تفوقه أمس على منافسه السنغافوري فرانسس كونج بعدد 24 صوتا مقابل 14 صوتا.

(تستمر)

وخلال الاستقبال عبر سعادة خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة عن اعتزازه وسعادته بفوز المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة برئاسة الاتحاد الآسيوي، مشيرا إلى أن هذا الفوز يأتي مواكباً لترسيخ مبادئ وقيم الخمسين لدولة الامارات لتجسيد الاستثمار في رأس المال البشري، وتعزيز سمعة ومكانة الدولة عالمياً لتعظيم القوة الناعمة للدولة في جميع المجالات.

وأكد أن الفوز جاء عن جدارة واستحقاق ليعكس الثقة العالمية التي يتمتع بها أبناء الامارات وقدرتهم على تبوء أعلى المناصب الدولية، وأنهم دوماً في مقدمة الصفوف بالمنظمات الاقليمية والقارية.

وقال المدفع إن الشيخ سالم بن سلطان القاسمي فخر لجميع الرياضيين بدولة الامارات لأن مشوار اتحاد المبارزة بدأ منذ سنوات قليلة، وبالعمل والجهد وصل الشيخ سالم إلى قمة الهرم الآسيوي في إنجاز يحسب له ولمنظومة عمل الاتحاد، ويعكس إيمانهم بالبحث دائما عن "الرقم 1"، مشيرا إلى أن الهيئة العامة للرياضة تدعم مرشحي الدولة في كل المحافل لاحتلال المناصب الدولية بالمنظمات الرياضية.

حضرت الاستقبال الدكتورة هدى المطروشي الأمين العام لاتحاد الإمارات للمبارزة.

أفكارك وتعليقاتك