"أبيض الرجبي"يهدي انجازه الأول في غرب آسيا إلى القيادة الرشيدة

"أبيض الرجبي"يهدي انجازه الأول في غرب آسيا إلى القيادة الرشيدة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 اكتوبر 2021ء) أهدت بعثة الإمارات للرجبي كأسي غرب آسيا للرجال والسيدات التي أسدل عليها الستار في ملاعب اسباير بالعاصمة القطرية الدوحة أمس ، إلى القيادة الرشيدة .

وعادت البعثة إلى أرض الوطن اليوم، حاملة معها الميداليات والكؤوس، لتعلن عن صدارة الامارات للمشهد في منطقة غرب آسيا، بعد عدة أيام فقط من الفوز باللقب الآسيوي لمنتخب الشباب.

وأعرب قيس الظالعي رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة عن سعادته بالنجاح الذي حققته البطولة منوها بأن النسخة المقبلة ستكون في دبي متمنيا مشاركة جميع منتخبات غرب آسيا فيها .

وأكد محمد سلطان الزعابي الأمين العام لاتحاد الإمارات للرجبي أهمية الإنجاز الذي جاء ثمرة جهود كبيرة وعمل جماعي متكامل سواء من مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، أو أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين.

(تستمر)

وأشار إلى محطتين مهمتين أمام المنتخب حيث سيلعب 4 مباريات ودية أمام كازاخستان خلال معسكر خارجي في أكتوبر الجاري، وفي أول نوفمبر سوف يعسكر منتخب روسيا رابع أوروبا في دبي ويلعب مع منتخبنا 4 مباريات ودية أخرى وهي أخر محطة إعداد قبل تصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2022.

وقال محمد شاكر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس البعثة إن سعادتنا كبيرة بهذا الإنجاز الذي كلل تعب سنوات من الجهد والعرق للوصول بالرجبي الإماراتي إلى الصدارة،، فقد بات منتخبنا من أصحاب الخبرة في التعامل مع البطولات .

أفكارك وتعليقاتك