"أبوظبي الرياضي" ينظم دوري للبادل تنس

"أبوظبي الرياضي" ينظم دوري للبادل تنس

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 اكتوبر 2021ء) أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن تنظيم دوري أبوظبي للبادل تنس خلال الفترة من نوفمبر 2021 وحتى فبراير من العام المقبل، في إطار سعيه المتواصل لتقديم المبادرات والأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تشجع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة ودعم التطورات التي تحققها رياضة البادل تنس والإقبال المجتمعي الذي تشهده.

وستقام منافسات الدوري في ملاعب البادل تنس في نادي أبوظبي للكريكت ونادي أبوظبي الرياضي وراديسون بلوا وليتس بادل، كما رصد مجلس أبوظبي الرياضي جوائز مالية وعينية للفائزين في منافسات الدوري بمختلف فئاته، وسيتم الكشف عن اللائحة الفنية وطريقة التسجيل في الدوري ورعاة الحدث خلال الفترة المقبلة.

وأكد سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن الإقبال المجتمعي الكبير الذي تشهده ملاعب بادل التنس في أبوظبي والتفاعل المهم الذي تحققه اللعبة، دفع المجلس لتقديم مبادرة دوري أبوظبي للبادل تنس لإتاحة الفرصة لكافة فئات المجتمع لتسجيل مشاركتهم والتنافس على ألقاب الدوري، ما يترجم الخطط الطموحة لتحفيز أفراد المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية وتعزيز قيمة ومكانة الرياضة وأهميتها وجعلها نمطا للحياة اليومية.

(تستمر)

بدوره قال سعادة طلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي : " نفخر بتنظيم منافسات دوري أبوظبي للبادل تنس بعد النجاحات الكبيرة التي تسجلها اللعبة في مجتمع أبوظبي، كما نحرص على استثمار الأعداد الكبيرة في منافسات بطولة منظمة تقام وفق لوائح فنية معتمدة، وتساهم بمنح تكافؤ الفرص لجميع المشاركين، وتعمل على تقديم حوافز أكبر لتسجيل مشاركة واسعة في المنافسات التي تقام في ملاعب متنوعة، داعيا عموم فئات المجتمع لترقب الحدث الرياضي المجتمعي الجديد وتعزيز حضورهم في مشواره الجديد".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك