شراكة بين حملة "مدى" و "ريفولي" للقضاء على الأمراض المدارية المهملة

شراكة بين حملة "مدى" و "ريفولي" للقضاء على الأمراض المدارية المهملة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 اكتوبر 2021ء) أعلنت حملة "مدى" - مبادرة التوعية وجمع التبرعات التي تهدف إلى القضاء على الأمراض المدارية المهملة - وبالتزامن مع اليوم العالمي للإبصار عن شراكتها مع مجموعة "ريفولي" ضمن حملتها "50 يومًا لإنقاذ 5 ملايين شخص".

وامتدادا لالتزام المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه تجاه القضاء على الأمراض .. تسعى حملة "مدى" للقضاء على إثنين من الأمراض المدارية المهملة ذات الأثر الفادح على حياة البشر وهما العمى النهري وداء الفيلاريات اللمفي.

وتحت شعار الشراكة "حان الوقت للقضاء على العمى النهري" ..

قام الجانبان بوضع ساعة رملية في الغاليريا بجزيرة المارية لتظهر العد التنازلي على مدى 50 يومًا من الحملة وإشراك كافة أفراد المجتمع في هذه القضية للمساهمة بدعمها.

(تستمر)

وتشارك مجموعة ريفولي بقسميها للساعات والنظارات بصفتها شريك التسويق الأول للحملة في التبرع بجزء من ريع مبيعات منتجات مختارة لصالح الحملة بهدف المساعدة في القضاء على مرض العمى النهري وداء الفيلاريات اللمفي في المجتمعات الأكثر عرضة للإصابة بهما.

ويدعم قسما مجموعة ريفولي وهما قسم الساعات وقسم العناية بالنظر جهود جمع التبرعات من خلال المبادرات الخاصة في متاجر المجموعة حيث يخصص درهمان من كل عملية شراء لحملة مدى فيما تقدم مجموعة ريفولي مساهمة بمبلغ مماثل في كل مرة.

وفي الوقت ذاته تتبرع المجموعة بجزء من ريع مبيعات النظارات المختارة وتسعى لجمع تبرعات العملاء من خلال الأكشاك التي تقيمها لفحص النظر.

وقالت تالا الرمحي المدير العام بالإنابة لحملة "مدى" لوكالة أنباء الامارات " وام" : التزمت قياتنا منذ 1990 عندما سارع الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه بدعم مبادرة الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر لمكافحة داء دودة الغينيا ..مشيرة إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سار على خطى والده المغفور له الشيخ زايد ليؤكد التزام الامارات بالقضاء على الأمراض المدارية المهملة من خلال مكافحة مرض شلل الأطفال والملاريا والأمراض المدارية الأخرى.

وأكدت أن هذه الجهود المبذولة تجسد إيمانه المطلق في دعم الإنسانية ومد يد العون للمجتمعات المحتاجة في كافة أنحاء العالم من خلال تقديم المساعدة من قبل دولة الامارات وبالشراكة مع الأطراف المعنية الأخرى.

وقالت : اليوم معنا شراكة جديدة عن طريق شركة ريفولي لدعم حملة مدى وستستمر الحملة لمدة 50 يوما لانقاذ 5 ملايين شخص والتي تم إطلاقها بمناسبة اليوبيل الذهبي لدولة الامارات وتستمر هذه الشراكات مع شركات وطلاب المدارس بدولة الامارات وتقدم هذه الحملة العون لصندوق بلوغ الميل الأخير للعلاج الوقائي للأمراض في 7 دول في جميع أنحاء افريقيا والشرق الاوسط وتتركز الجهود في تسريع عملية استئصالها.

من جهته قال سعادة سالم الريس العامري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لـ "وام" إن الهيئة تعد الشريك الاستراتيجي لحملة مدى والتي تخدم شريحة كبيرة من أفراد المجتمع الذين يعانون من الأمراض المزمنة وخاصة في دول أفريقيا.

وأضاف : تأتي مساهمة الهلال الاحمر اليوم انعكاسا للدور الإنساني لما تقدمه من الدعم المادي والمعنوي كما أنها تتعاون مع الشركاء من الجهات الأخرى للمساهمة بهذا البرنامج.

بدوره قال راميش برابهاكار نائب رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري لمجموعة ريفولي : نحن سعداء للغاية بالشراكة مع حملة مدى لدعم هذه القضية الهامة تماشيًا مع رسالتنا الرامية إلى توفير الرعاية النوعية للنظر إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص والذين يمكن أن تتغير حياتهم من خلال مساهماتنا.

وقال ديفيد روبنسون مدير عام الغاليريا بجزيرة الماريه : يُسعدنا استضافة الفعالية الافتتاحية لإعلان الشراكة ضمن حملة "مدى" التي تهدف لمكافحة الأمراض المدارية المهملة فلطالما شكل دعم المجتمعات المحرومة جزءاً مهما من معايير وأخلاقيات العمل التي يعتمدها الغاليريا، ونتطلع للتعاون مع حملة "مدى" للتعريف بها وبأهدافها المتمثلة في تسخير "50 يوماً لإنقاذ أكثر من 5 ملايين شخص.

وبوسع العملاء التبرع بمبلغ درهمين لحملة مدى مع أي عملية شراء في متاجر ريفولي، أو من خلال إرسال رسالة نصية بكلمة GIVE إلى الرقم 2424 .. كما يمكن التبرع عبر الموقع الإلكتروني www.reachtheend.org

أفكارك وتعليقاتك