"ورشة حكومة دبي" تستعرض أحدث خدماتها في " جيتكس2021"

"ورشة حكومة دبي" تستعرض أحدث خدماتها في " جيتكس2021"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 اكتوبر 2021ء) تشارك "ورشة حكومة دبي" تحت مظلة "دبي الرقمية"" في "أسبوع جيتكس للتقنية 2021" الذي يستمر لغاية 21 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي و ستعرض للجمهور أحدث خدماتها ومبادراتها الجديدة بالإضافة إلى التعريف بحلولها المتقدمة الهادفة إلى تعزيز تجربة المتعاملين والارتقاء بالقطاع الخدمي الحكومي في إمارة دبي ودولة الإمارات عموماً.

وتسعى "الورشة" من خلال مشاركتها في الحدث الأبرز في مجال التقنية إلى تعريف الجمهور بالتقدم الحاصل على صعيد تقديم تجربة سهلة وسلسة لجميع المتعاملين بالاستفادة من الابتكارات التكنولوجية التي تعزز إجراءات السلامة استعداداً لمرحلة ما بعد "كوفيد– 19".

وتشمل محفظة الخدمات المشاركة في "أسبوع جيتكس للتقنية 2021" التطبيق الذكي ونظام الذكاء المؤسسي ونظام إدارة أسطول المركبات ونظام مؤشر قياس سعادة الموظفين إلى جانب الحلول الداعمة لـ "استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية" التي تمهد الطريق أمام تبني ممارسات أكثر استدامة للحفاظ على البيئة وبناء مستقبل آمن للجميع.

(تستمر)

وستسلط "الورشة" الضوء على "نظام إدارة أسطول المركبات" التابع لها والذي يعزز أداء وكفاءة الأسطول عبر توقع اتجاهات العمل وتأمين سلامة السائقين والمركبات الخاصة فضلاً عن "نظام مؤشر قياس سعادة الموظفين" والذي يهدف إلى تعزيز نمط حياة الموظفين وتحقيق سعادتهم بما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة.

وقال سعادة فهد أحمد الرئيسي المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي ان مشاركة الورشة في أسبوع جيتكس للتقنية تأتي انطلاقاً من دورها كجهة حكومية رائدة في تقديم أرقى خدمات صيانة السيارات والتأمين والترخيص لأسطول المركبات والتزاماً منها بدعم مسيرة التحول الذكي التي تقودها إمارة دبي للارتقاء بالقطاع الخدمي الحكومي بما يحقق تطلعات الجمهور ويلبي احتياجاتهم.

وأشار الرئيسي إلى الإنجازات النوعية التي تقودها الورشة بما يتواءم و رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الحكومية من خلال توظيف وتسخير التكنولوجيا في خدمة الهدف الجوهري المتمثل في تعزيز سعادة الناس ورفاه المجتمع.

أفكارك وتعليقاتك