بلدية دبي تستعرض خدماتها الرقمية في جيتكس

بلدية دبي تستعرض خدماتها الرقمية في جيتكس

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 اكتوبر 2021ء) تستعرض بلدية دبي خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية الذي ينطلق غدا في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى 12 أكتوبر الجاري باقة متنوعة من أبرز المشاريع والخدمات الجديدة التي تقدمها لأفراد المجتمع في مختلف القطاعات .

وذكر سعادة المهندس داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي ان منصة بلدية دبي في المعرض تشهد هذا العام عرض باقة من المشاريع والخدمات الجديدة التي تتميز بتطبيق أعلى معايير التقنيات الحديثة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي حيث تعد البلدية من الجهات الرائدة في المجال الرقمي وتحرص باستمرار على تحقيق نقلة نوعية متميزة في هذا المجال تحقيقاً لأهدافها الرامية إلى تقديم أفضل المشاريع والخدمات التي تلبي احتياجات كافة أفراد المجتمع في مختلف القطاعات والمجالات .

(تستمر)

وتشمل المشاريع والخدمات التي تعرضها بلدية دبي عبر منصتها في المعرض تقنية انترنت الأشياء و القمر الاصطناعي البيئي DMSat1/ /و التدقيق الآلي على تصاميم البناء باستخدام نمذجة معلومات المباني /BIM/ و نظام الكشف عن الروائح في محطات المعالجة و محطة الضخ الرئيسية لمشروع النفق العميق لمياه الأمطار و منصة منتجي و مشروع الخارطة الموقعية الشاملة الموحدة و النظام الإلكتروني للخرائط والمعلومات الجيومكانية "دبي هنا".

أفكارك وتعليقاتك