مدير عام الدراسات والمشاريع في" أندياما " بأنغولا : دبي محور الاهتمام لتجارة الألماس في العالم

مدير عام الدراسات والمشاريع في" أندياما " بأنغولا : دبي محور الاهتمام لتجارة الألماس في العالم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 اكتوبر 2021ء) أكد فان دونيم مدير عام الدراسات والمشاريع في شركة " أندياما " المنتجة للألماس في جمهورية أنغولا وممثل الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة " أندياما " .. أن دبي أصبحت محور الاهتمام لتجارة الألماس في العالم وخاصة في أنغولا ، وهي نموذج يحتذى به في كافة أنحاء العالم لما تملكه من بنية تحتية قوية وقوانين تساعد على دعم وتحفيز الاستثمار والمستثمرين .

وأشاد قال دونيم في تصريح لوكالة أنباء الإمارات / وام / على هامش مشاركته في المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال الذي عقد في إكسبو 2020 دبي بالعلاقات الاقتصادية التي يرتبط بها التجار والاقتصاديين والمستثمرين في أنغولا مع نظرائهم في دولة الإمارات حيث يعملون على تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بينهم .

(تستمر)

. مشيرا إلى أن الإمارات تعتبر شريكا تجاريا واستثماريا أساسيا لأفريقيا .

وأضاف : " أن الهدف من مشاركتنا كأكبر شركة منتجة للألماس فى جمهورية أنغولا بالمنتدى العالمي الأفريقي للأعمال هو أن نجعل من أنغولا منبرا لجذب الاستثمارات ورؤس الأموال وتعزيز الشراكة مع دول العالم وخاصة الإمارات التي تربطنا بها علاقة وثيقة في جميع المجالات ، كذلك لنحقيق المزيد من التعاون والتفاعل المشترك مما يعود بالفائدة على الجميع ".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك