دورة تدريبية لـ "أصحاب الهمم" بـ "أكاديمية ربدان"

دورة تدريبية لـ "أصحاب الهمم" بـ "أكاديمية ربدان"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 اكتوبر 2021ء) أعلنت أكاديمية ربدان بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عن تنظيمها دورة تدريبية لأصحاب الهمم من فئة المكفوفين بالتزامن مع اليوم العالمي للمكفوفين "العصا البيضاء" .

ومن منطلق استراتيجية الأكاديمية في التعاون مع المؤسسات الحكومية الأخرى ودعما لمبادرة "كلنا شرطة" التي أطلقتها شرطة أبوظبي تم تقديم الدورة بلغة برايل عن طريق مدرب متخصص في هذا المجال استمرت ليوم واحد .

وقال سعادة العميد عبد الله محمد الزعابي مدير إدارة المعاهد الشرطية والأمنية في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية: " انطلاقا من حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تعزيز العلاقات الثنائية مع القطاع الحكومي ومد جسور التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين يأتي تنظيم هذه الدورة لأصحاب الهمم ليؤكد على أهمية مساهمتهم ومشاركتهم الفعالة في المحافظة على أمن وسلامة مدينة أبوظبي " .

(تستمر)

وثمن العميد الزعابي التعاون بين أكاديمية ربدان ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم والقيادة العامة لشرطة أبوظبي لدعم مبادرة " كلنا شرطة" بمساهمات متجددة ومتنوعة تثري الفوائد الأمنية والمجتمعية لهذه المبادرة " .

من جانبه قال جيمس مورس رئيس أكاديمية ربدان إن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود الأكاديمية لدعم الإستراتيجية الشاملة لأصحاب الهمم /2020 - 2024/ بهدف جعل إمارة أبوظبي مدينة مهيأة وقادرة على دمج وتمكين أصحاب الهمم في مختلف المجالات وخصوصا المنظومة الشرطية ".

وأضاف:" أن الأكاديمية جاهزة دائما لتصميم البرامج التدريبية والتوعوية التي تلائم احتياجات ومتطلبات كافة المؤسسات الحكومية، اعتمادا على خبرتها الممتدة لأكثر من 7 سنوات في تصميم البرامج التدريبية وفقا لأعلى المعايير العالمية والتي تلاقي مستوى عاليا من رضا المتدربين".

أفكارك وتعليقاتك