"إسلامية دبي" تستعرض خدماتها الذكية خلال جيتكس

"إسلامية دبي" تستعرض خدماتها الذكية خلال جيتكس

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 اكتوبر 2021ء) تشارك دائرة الشؤون الإسلامية و العمل الخيري بدبي في " أسبوع جيتكس للتقنية 2021 " الذي يحتضنه مركز دبي التجاري العالمي حاليا.

و تستعرض الدائرة خلال الحدث أحدث خدماتها الذكية وأبرز مبادراتها التي تتضمن مزايا وتطبيقات مبتكرة لمتعامليها من مختلف قطاعاتها.

و أكد سعادة حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة أن مشاركة الدائرة ضمن 19 جهة حكومية تستهدف استعراض أحدث التقنيات بما يساعد في تبادل أفضل التجارب والممارسات في المجال الرقمي وذلك استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة بتحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأكثر سعادة في العالم عبر توفير بنية تحتية تسهم في صناعة المستقبل .

(تستمر)

و تستعرض منصة الدائرة خلال جيتكس منصة دبي لأفضل الممارسات في خدمة القرآن فضلا عن مجموعة من الخدمات الذكية التي توفرها مثل تطبيق موعد الصلاة الذي يعرض مواعيد أوقات الصلوات الخمس والوقت المتبقي إلى الصلاة و تطبيق الدائرة الرسمي الذي يعرض الخدمات المقدمة للمتعاملين وتطبيق مصحف الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم رحمه الله وهو أول مصحف رقمي معتمد من جهة حكومية إلى جانب عرض الموقع الالكتروني للدائرة المطور للتعريف بخدماته المحدثة بما يسهم في تعزيز تجربة المتعامل وذلك باللغتين العربية والإنجليزية.

أفكارك وتعليقاتك