علي راشد النعيمي يلتقي رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الإماراتية - البرازيلية

علي راشد النعيمي يلتقي رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الإماراتية - البرازيلية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 اكتوبر 2021ء) التقى معالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي بمقر إكسبو 2020 دبي، سعادة إدواردو بولسونارو رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الإماراتية-البرازيلية في مجلس النواب البرازيلي.

جرى خلال اللقاء الذي حضره سعادة صالح أحمد السويدي سفير الدولة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية بحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات البرلمانية بين المجلسين في شتى المجالات وأهمية تعزيز التواصل والتنسيق حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك سيما خلال المشاركة في المحافل البرلمانية الدولية، وأنشطة الاتحاد البرلماني الدولي.

و أكد معالي النعيمي عمق علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية البرازيل، مشيداً بالمشاركة البرازيلية في معرض أكسبو 2020 دبي وشدد على أهمية تعزيز التواصل والتعاون في مختلف المجالات.

(تستمر)

من جهته أكد بولسونارو أهمية العلاقات القائمة بين المجلسين و التي تتعزز بتبادل الزيارات ومواصلة النقاش والتنسيق حيال مختلف القضايا بما يجسد ما وصلت له علاقات الصداقة و الشراكة القائمة بين البلدين من تطور ونمو.

وقال إن إكسبو 2020 دبي تظاهرة اقتصادية عالمية تفتح آفاقاً أرحب للانفتاح وفرصاً استثمارية واقتصادية واعدة لمختلف الدول المشاركة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك