شرطة الفجيرة تستعرض باقة من التطبيقات الذكية في "جيتكس"

شرطة الفجيرة تستعرض باقة من التطبيقات الذكية في "جيتكس"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 اكتوبر 2021ء) تستعرض القيادة العامة لشرطة الفجيرة خلال مشاركتها في معرض " جيتكس جلوبال 2021 " ضمن منصة حكومة الفجيرة الإلكترونية، باقة من الخدمات الذكية انسجاما مع توجهات وزارة الداخلية الرامية للتحول الذكي عبر تهيئة البيئة الأمنية ورفدها بتطبيقات ذكية تسهم في تطوير المنظومة الأمنية .

وتهدف مشاركة شرطة الفجيرة في المعرض إلى التعرف على آخر التقنيات التكنولوجية للاستفادة منها في التحول الذكي، وتحقيق تطلعات وزارة الداخلية في مجال التكنولوجيا الأمنية والمجتمعية، والاطلاع على التجارب الرائدة في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

وأكد سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة أن القيادة قطعت أشواطا كثيرة في طريقها نحو الانتقال لمنظومة التحول الذكي وتعمل ومن خلال شركائها على وضع أسس متينة وراسخة في مجال التحول الذكي عبر تهيئة كوادرها وتدريبهم على كيفية استخدام التقنيات الذكية وتعزيزها لخدمة المتعاملين والمجتمع بشكل عام.

(تستمر)

وأوضح أن شرطة الفجيرة خلال مشاركتها بالمعرض تستعرض باقة من الخدمات الذكية المبتكرة التي ستسهم في تحسين جودة الحياة في المجتمع وتطوير الارتقاء ببيئة العمل، لافتا إلى أنها تعرف أيضا زوار المعرض على الأنظمة والتطبيقات المشاركة بها وهي "نظام زام" و"تطبيق شرطة الفجيرة الذكي" و"مشروع الإيداع المالي للنزلاء" و"نظام الحجز الذكي".

أفكارك وتعليقاتك