إسلامية دبي تحصل على ختم "100 بالمائة لا ورقية" خلال جيتكس

إسلامية دبي تحصل على ختم "100 بالمائة لا ورقية" خلال جيتكس

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 اكتوبر 2021ء) حققت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي إنجازا جديدا بحصولها على ختم "100 بالمائة لا ورقية" وذلك في إطار الالتزام باستراتيجية دبي للمعاملات اللا ورقية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي تقديرا لنجاح الدائرة في الانتهاء من التحول الرقمي لجميع عملياتها وخدماتها بنسبة 100 بالمائه لتقف في مصاف الدوائر والهيئات والمؤسسات التي حققت جميع متطلبات المشروع.

جاء ذلك خلال " أسبوع جيتكس التقني 2021 " إذ تسلم سعادة حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة ختم 100 بالمائة لا ورقية من معالي عبدالله البسطي أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي وسعادة حمد عبيد المنصوري مدير عام هيئة دبي الرقمية بحضور عدد من مسؤولي الهيئة.

(تستمر)

و أعرب مدير عام الدائرة عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي يعد ثمرة عمل دؤوب وجهود حثيثة سعت إلى تنفيذ توجهات تهدف إلى رفع مستوى الفعالية والكفاءة في الأداء الحكومي لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد على وجه الأرض .

و أكد أن هذا الإنجاز قد تحقق بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالتعاون المتواصل مع مختلف الجهات الحكومية من قبل دبي الذكية التي ساهمت في الانتقال السلس لآليات عمل تتناسب مع المستجدات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك