نادي الشارقة للسيارات القديمة يعتمد أجندة فعالياته للموسم المقبل

نادي الشارقة للسيارات القديمة يعتمد أجندة فعالياته للموسم المقبل

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 اكتوبر 2021ء) اعتمد مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة خلال اجتماعه العاشر لهذا العام و الذي عقد مساء أمس في "بيت الحكمة " أجندة فعالياته لموسم 2021/2022 المحلية و الخارجية و ذلك بحضور سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس المجلس و محمد بطي بن عبيد الهاجري نائب رئيس المجلس وأعضاء المجلس عبدالله حسين آل علي وسعود علي المطروشي وأحمد محمد السوقي وأحمد سيف بن حنظل وفيصل جمعة الحوسني وسعيد محمد بن عاشور المدير التنفيذي للنادي.

(تستمر)

و أكد علي أبو الزود حرص النادي على المشاركة في الفعاليات المحلية والوطنية توافقا مع توجهات الدولة باحتفالات "عام الخمسين" مشددا على ضرورة مشاركة أعضاء النادي في هذه المناسبات الوطنية بإعتبارهم الركيزة الأساسية الداعمة للفعاليات.

و قال إن النادي يسعى في الفترة المقبلة إلى المشاركة في العديد من الفعاليات الخارجية المعتمدة حيث سبق له المشاركة في ثلاث فعاليات خارجية وهي مهرجان الدرعية بالمملكة العربية السعودية واليوم الوطني لسلطنة عمان ومعرض الكويت للسيارات القديمة وذلك لتجسيد رؤيته بأن يكون أحد أهم الأندية الرائدة في مجال رياضة السيارات القديمة على مستوى الوطن العربي في نهاية عام 2023م.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك