دو" و" ديوا الرقمية " تتعاونان لتطوير حالة استخدام جديدة تستند إلى تقنية الجيل الخامس

دو" و" ديوا الرقمية " تتعاونان لتطوير حالة استخدام جديدة تستند إلى تقنية الجيل الخامس

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 اكتوبر 2021ء) أعلنت "دو " التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن التعاون مع "ديوا الرقمية" الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي وإحدى الشركات التابعة لها "إنفرا إكس" لتطوير حالة استخدام جديدة تستند إلى تقنية الجيل الخامس لتعزيز كفاءة الشبكات الذكية في مدينة دبي.

وستعمل دو بموجب هذا التعاون على تسخير مواردها وخبراتها الواسعة لتقديم الدعم لـ شركة "إنفرا إكس" في مساعيها للاستفادة من القدرات والإمكانات الهائلة التي توفرها شبكة الجيل الخامس وتطبيق حالة استخدام جديدة تساهم في تعزيز مستوى الكفاءة التشغيلية في الشبكات الذكية.

و قال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "تفخر دو بتأكيد التزامها بتقديم الدعم للجهات الحكومية في مشاريعها الاستراتيجية الهادفة إلى ضمان مستقبل أكثر استدامة لدولة الإمارات بالاعتماد على الإمكانات والقدرات التي توفرها التقنيات والحلول الرقمية المتطورة.

(تستمر)

. ويسرنا توحيد جهودنا مع "ديوا الرقمية" وشركة "إنفرا إكس" التابعة لها لاستكمال النجاحات التي حققناها في العديد من المشاريع خلال الفترة الماضية ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات عبر الاستثمار في حالات استخدام جديدة للارتقاء بمستوى الكفاءة وخفض النفقات التشغيلية وتحسين جودة العمليات في قطاع الطاقة من خلال تسخير قدرات شبكة الجيل الخامس والتي تشكل ركيزة أساسية لتعزيز التقدم الاقتصادي والاجتماعي ودعم مختلف قطاعات الأعمال".

من جانبه قال مروان بن حيدر نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة "ديوا الرقمية": "في إطار جهودنا الهادفة لمواكبة متطلبات المستقبل يشكل اعتماد الحلول والتقنيات الرقمية الحديثة ركيزة أساسية لدعم رؤية الحكومة واستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة والارتقاء بمستوى كفاءة استهلاك الطاقة والمياه.

ويسرنا تعزيز التعاون بين شركة "إنفرا إكس" و دو والذي نتطلع من خلاله إلى تلبية مجموعة من المتطلبات الرقمية ودعم الخطط الاستراتيجية للإمارة خلال المرحلة القادمة".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك