بلدية عجمان تطلق التطبيق الذكي "MPDA" وتوقع مذكرة تفاهم مع اتصالات في جيتكس

بلدية عجمان تطلق التطبيق الذكي "MPDA" وتوقع مذكرة تفاهم مع اتصالات في جيتكس

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 اكتوبر 2021ء) أطلقت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان تطبيقها الذكي "MPDA" الذي يضم مجموعة من الخدمات الذكية والتطبيقات المتعددة خلال مشاركتها في معرض جيتكس التقني 2021 .

ويعد التطبيق الأول من نوعه على مستوى حكومة عجمان حيث يمنح المستخدم فرصة إتمام معاملته والاستفادة من باقة خدمات ذكية بسهولة مطلقة وسرعة فائقة باستخدام ساعته الذكية .

وقال سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان : من خلال التطبيق الذكي MPDA تتطلع الدائرة للوصول لكل فرد في المجتمع وتقديم خدمات نوعية يلمس أثرها أفراد المجتمع لتحسين وإضافة مميزات متعددة للتطبيقات والإرتقاء بها لتحقيق أفضل النتائج وتطوير الخدمات لفئات وشرائح المتعاملين كافة .

(تستمر)

من جهة أخرى وقعت دائرة البلدية في معرض جيتكس مذكرة تفاهم بين مركز عجمان X التابع للدائرة وشركة مجموعة الإمارات للاتصالات تتضمن تنسيق العمل المشترك ووضع دراسات لفهم متطلبات العمل الحالية والمستقبلية وتبادل الخبرات وتنفيذ مبادرات ومشاريع جديدة في مجال الابتكار والتقنيات الحديثة والمستقبلية والاستفادة من البحوث والدراسات العلمية المشتركة بالإضافة إلى تقديم المشورة التقنية لمجموعات العمل والمضي قدما في مضمار التحول الرقمي وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجالات العمل والحياة.

وقع المذكرة سعادة عبدالرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية وسعادة عبدالعزيز حمد تريم مدير عام "اتصالات" في الإمارات الشمالية ومستشار الرئيس التنفيذي .

 وقالت هند الشامسي مدير إدارة الخدمات الذكية بالدائرة رئيس فريق عمل دائرة البلدية في معرض جيتكس إن الدائرة وضعت خطة كاملة وشاملة لإطلاق جملة من الخدمات الذكية على مدار أيام المعرض ..مؤكدة الحرص على الوصول إلى المتعاملين والالتقاء بهم عن قرب ومعرفة احتياجاتهم والاستماع لآرائهم وأفكارهم .

وكشفت عن إطلاق تطبيقات متعددة خلال الأيام المقبلة تستهدف التسهيل على المتعاملين وتحقيق الانسيابية والمرونة وسهولة الاستخدام.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك