اتحاد كرة القدم يبقي على الجهاز الفني للمنتخب الوطني .. ويؤكد حرصه على الاستقرار لكافة المنتخبات

اتحاد كرة القدم يبقي على الجهاز الفني للمنتخب الوطني .. ويؤكد حرصه على الاستقرار لكافة المنتخبات

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 اكتوبر 2021ء) أكد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم حرصه على الاستقرار الفني للمنتخبات الوطنية، ومواصلة تقديم كل أنواع الدعم لها من أجل تحقيق أهدافها.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رقم / 21 / الذي عُقد اليوم بمقر الاتحاد بدبي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد، حيث اطلع المجلس على تقرير لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية بحضور المدير الفني الهولندي فان مارفيك الذي تمت مناقشته في العديد من الجوانب المتعلقة بمسيرة المنتخب، سواء برنامج الإعداد للمباريات أو قائمة اللاعبين أو طريقة اللعب، أو القراءة الفنية للمباريات أو غيرها من الأمور التي تصب في مصلحة المنتخب، إلى جانب برنامج الإعداد لمباراتي كوريا الجنوبية ولبنان، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة يومي 12 و 16 نوفمبر المقبل .

(تستمر)

وأشاد مجلس الإدارة بجهود لجنة المنتخبات والشؤون الفنية لوضعها برامج مناسبة لجميع المنتخبات التي تنتظرها العديد من المشاركات الإقليمية والقارية، وهي المنتخبات الأولمبي والشباب والناشئين، وكذلك مراكز التدريب التي ستبدأ العمل بدءاً من الأسبوع المقبل .

واطلع المجلس على آخر التحضيرات الخاصة باستضافة إمارة الفجيرة لمباريات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، التي ستقام على استاد الفجيرة خلال الفترة من 24 إلى 30 أكتوبر الجاري بمشاركة منتخبنا الأولمبي، ومنتخبات عمان وقيرغيزستان والهند، حيث وجه المجلس بتوفير كل احتياجات المنتخب لضمان تحقيق نتائج إيجابية، وانتزاع بطاقة التأهل إلى النهائيات التي ستقام في أوزبكستان العام المقبل .

واعتمد المجلس نتائج 42 حكماً مستجداً من الذين شاركوا في دورة الحكام المستجدين التي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي تحت إشراف إدارة الحكام، وكذلك الموافقة على قبول استقالة يعقوب الحمادي من عضوية لجنة الحكام واختيار محمد سيف الكتبي بديلاً له.

واطلع مجلس الإدارة على آخر مستجدات استراتيجية الاتحاد والمشاريع والبرامج والمبادرات التي سيتم العمل بها خلال الفترة المقبلة.

أفكارك وتعليقاتك