"ترند ميكرو" العالمية تكرم دائرة عجمان الرقمية خلال "جيتكس"

"ترند ميكرو" العالمية تكرم دائرة عجمان الرقمية خلال "جيتكس"

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 اكتوبر 2021ء) حظيت دائرة عجمان الرقمية بتكريم خاص من شركة "ترند مايكرو" العالمية وذلك على هامش معرض جيتكس للتقنية تقديرا لجهودها المثمرة في مجال الأمن السيبراني سواء في رؤيتها واستراتيجيتها أو من خلال مسيرة التحول الرقمي التي عززت جودة ونوعية الخدمات في إمارة عجمان.

وقام الدكتور معتز بن علي نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتكريم كل من سعادة دينا فارس مدير دائرة عجمان الرقمية بالندب وحمد إبراهيم البلوشي مدير أمن الشبكات والمعلومات ومحمد وائل وجيه خشفة أخصائي أمن الشبكات في الدائرة.

وأعربت دينا فارس عن سعادتها بهذا التكريم من شريك أساسي في مسيرة نجاح الدائرة وله دور محوري في تعزيز جهودها بمجال الأمن السيبراني .

(تستمر)

. وقالت إن "عجمان الرقمية" استطاعت أن تتجاوز كافة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا التي كانت اختبارا للاستراتيجيات الناجحة والحلول المبتكرة والأنظمة الأمنية التي قامت عجمان الرقمية بتبنيها بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين الأهم على مستوى العالم كله .

من جانبه قال حمد البلوشي إن شراكة عجمان الرقمية مع "ترند مايكرو" عززت فرص نجاح الدائرة في مسيرة التحول الرقمي حيث زودتها بالعديد من الحلول الأمنية الرائدة التي تحتاجها الدائرة في مجال أمن المعلومات ..مشيرا إلى أنها كانت داعماً رئيسياً لتحقيق رؤية وأهداف دائرة عجمان الرقمية واليوم تستمر في دعم جهود الدائرة المستقبلية كشريك موثوق به يحمي مسيرتها الرقمية.

وقال الدكتور معتز بن علي إن جائزة اليوم هي تكريم لالتزام دائرة عجمان الرقمية باستراتيجيات الأمن السيبراني، التي جسدت رؤيتها وجهودها الحثيثة لحماية البنية التحتية الرقمية، بالإضافة إلى تقديمها العديد من الحلول المبتكرة التي أسهمت في بناء منظومة خدمات قوية ومتطورة يصعب اختراقها أو المساس بها.

أفكارك وتعليقاتك