رئيس سيراليون يزور أكاديمية الفجيرة للطيران

رئيس سيراليون يزور أكاديمية الفجيرة للطيران

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 اكتوبر 2021ء) زار فخامة جوليوس مادا بايو رئيس جمهورية سيراليون أكاديمية الفجيرة للطيران حيث كان في استقباله سعادة محمد السلامي رئيس هيئة الطيران المدني بالفجيرة والكابتن يعقوب النعيمي نائب مدير أكاديمية الفجيرة للطيران وعدد من المسؤولين بالهيئة والاكاديمية.

واستهل رئيس سراليون زيارته بجولة في الأكاديمية استمع خلالها إلى شرح مفصل من الكابتن يعقوب النعيمي عن الأكاديمية ومراحل تطورها وما وصلت إليه من استخدام أعلى المعايير والتقنيات في جميع مراحل التدريب من برامج وتخصصات في مجال التدريب على الطيران التجاري وذلك وفقا لمعايير الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات ولبرنامج هندسة صيانة الطائرات وذلك حسب معايير الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران والهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات.

(تستمر)

واطلع فخامته على برامج ودورات الكلية على صعيد أنظمة المراقبة الجوية وإدارة المطارات والسلامة الجوية والمراقبة الجوية وغيرها من البرامج التدريبية.

وشهد فخامة جوليوس مادا بايو إحدى الرحلات التدريبية لأحد طلاب الأكاديمية بجميع مراحلها.. معربا عن اعجابه بالمستوى التدريبي والنظام المستخدم في الأكاديمية.

يذكر أن أكاديمية الفجيرة للطيران رافد رئيسي للطيّارين ومهندسي الطيران في دولة الإمارات خاصة وفي الشرق الأوسط عامة، لما لديها من تنوع كبير بدورات الطيران وهندسة صيانة الطائرات وكل الدورات التي تنفذها الأكاديمية معتمدة من الهيئة العامة الطيران المدني في الإمارات، وحسب معايير سلامة الطيران الأوروبية.

أفكارك وتعليقاتك