"موارد الفجيرة" تشارك بـ "جتيكس2021 "

"موارد الفجيرة" تشارك بـ "جتيكس2021 "

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 اكتوبر 2021ء) تشارك دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة بمعرض جيتكس 2021 للتعريف بخدماتها المتمثلة بالموقع الالكتروني وتطبيق موارد وتجربة قاعة استشراف المستقبل وجهاز الروبوت "مستر اتش ار".

ويعرض الموقع الالكتروني خدماته لطالبي الوظائف والدورات التدريبية إضافة إلى اخر الأخبار والمبادرات والانجازات الخاصة بالدائرة.

ويمكن التقديم على بطاقة سعادتي من خلال الموقع الالكتروني وهي بطاقة خصومات تهدف الى دعم التنمية المجتمعية والاقتصادية وتعزز الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وتخدم المجتمع بشكل عام ومنتسبي حكومة الفجيرة بشكل خاص.

وبالنسبة لتطبيق موارد قامت دائرة الموارد البشرية بتطوير التطبيق الذكي "موارد" لتسهيل الوصول الى الخدمات المقدمة والتقديم عليها وذلك في اطار تطبيق مبادرة التحول الرقمي ويمكن تحميل التطبيق من متجر آبل وغوغل.

(تستمر)

ويحل جهاز الروبوت "مستر اتش ار" محل موظف الاستقبال ويقوم باستقبال المتعاملين في مركز خدمة المتعاملين وتوصيل طلباتهم الى القسم أو الموظف المختص بترجمة ونمذجة البيانات بين الجهاز والمتعامل ببيانات دقيقة وسرعة عالية.

وتم تنفيذ مبادرة الواقع الافتراضي في دائرة الموارد البشرية حكومة الفجيرة من خلال غرفة استشراف المستقبل حيث تعد دائرة الموارد البشرية أول دائرة حكومية في حكومة الفجيرة تستخدم تقنية العالم الافتراضي بهدف تعريف موظفي الحكومة بالاختصاصات والأعمال التي تقوم بها دائرة الموارد البشرية.

أفكارك وتعليقاتك