راشد النعيمي يترأس اجتماع مجلس أمناء كلية المدينة الجامعية بعجمان

راشد النعيمي يترأس اجتماع مجلس أمناء كلية المدينة الجامعية بعجمان

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 اكتوبر 2021ء) ترأس الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس أمناء كلية المدينة الجامعية بعجمان اجتماع المجلس بحضور الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي نائب رئيس المجلس والاعضاء وذلك بمقر المدينة الجامعية في عحمان.

وأكد الشيخ راشد بن حميد توافق الكلية مع رؤية القيادة الرشيدة لدولة الامارات لقطاع التعليم العالي والمساهمة التي يجب أن تهدف الكلية إلى تقديمها نحو تمكين الشباب بمهارات المستقبل.

كما أكد أهمية الإعتمادات والتصنيفات الدولية للتوسع في جهود تدويل الكلية.. وأثنى على أعضاء مجلس الامناء فيما يتعلق بجهود الكلية المستمرة والتقدم في المناهج والدراسات في العام الدراسي 2020-2021 .

وناقش مجلس الامناء خطط الكلية المستقبلية في العام الدراسي 2021-2022 وجهودها نحو تحقيق التميز المؤسسي.

(تستمر)

واستعرض رئيس مجلس الامناء في مستهل الجلسة بالتفصيل الإنجازات الرئيسية التي حققتها كلية المدينة الجامعية بعجمان والتيتضمنت تجديد الترخيص وتصنيف نجوم "كيو اس" والاعتماد الدولي وعملية التقدم في اجراءات التصنيف والدور الحيوي الذي تلعبه كلية المدينة الجامعية لضمان التميز في التدريس والبحث والخدمات الطلابية والمساهمات في المجتمع.

وتضمنت المناقشة إستراتيجية التدويل والتقدم وهي إحدى نقاط القوة الأساسية للكلية في نظام إدارة الجامعة ووحدة التعلم عن بعد والتي تم تطويرها داخليًا لضمان وصول طلابنا بسهولة إلى جميع الخدمات الطلابية.

وتحدث عمران خان رئيسً كلية المدينة الجامعية عن تحسينات البنية التحتية الأخيرة حيث قامت الكلية مؤخرا ببناء مختبر محاكاة كلية ألاسنان على أحدث طراز تضمن 21 رأس مريض اصطناعيا وفصولا دراسية مجهزة بأحدث التقنيات والبث المباشر وأدوات التعلم الإلكتروني لدعم التعلم الديناميكي بوسائل الراحة مع تضمين معايير الصحة والسلامة.

وأثنى الشيخ راشد في ختام الاجتماع بمساهمات أعضاء مجلس الإدارة في وضع أجندة العام الدراسي 2021-2022 والتي تضمنت تعزيز استراتيجية الكلية وقيمها الأساسية وتزويد الطلاب بتجربة تعليمية فريدة من خلال إضافة برامج جديدة يتطلبها سوق العمل.

أفكارك وتعليقاتك