غرفة عجمان تشارك بمنتدى مستقبل الصناعات الغذائية في اكسبو 2020

غرفة عجمان تشارك بمنتدى مستقبل الصناعات الغذائية في اكسبو 2020

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 اكتوبر 2021ء) شاركت غرفة تجارة وصناعة عجمان في منتدى مستقبل الصناعات الغذائية بمركز دبي للمعارض في معرض إكسبو 2020 دبي و استمر يومين.

تهدف غرفة عجمان من المشاركة إلى دعم قطاع صناعة الاغذية وإيجاد فرص لتنمية أعمال أعضاء غرفة عجمان من المنشآت العاملة في صناعة الاغذية والمشروبات.

ترأس وفد غرفة عجمان المشارك، ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الاعضاء والابتكار، وحضر الملتقى عبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير إدارة علاقات ودعم الاعضاء ومجموعة من أصحاب ومسؤولي منشآت صناعة الاغذية من أعضاء غرفة عجمان.

وأكد ناصر الظفري على أهمية المنتدى ودوره الرائد في توفير منصة عالمية لبحث سبل تطوير قطاع صناعة الاغذية والمشروبات واستشراف مستقبله بحضور صُناع القرار وقادة الاعمال والاكاديميين المتخصصين والخبراء ورجال الاعمال المهتمين والعاملين في قطاع صناعة الاغذية، موضحاً ان المنتدى يوفر فرصة لاستعراض الحلول ومواجهة التحديات التي قد يواجهها صُناع الأغذية والمشروبات وطرح أفضل الممارسات والابتكارات واكتشاف الفرص لتطوير ونمو هذا القطاع.

(تستمر)

واشار المدير التنفيذي لقطاع دعم الاعضاء والابتكار، ان غرفة عجمان تعتمد أجندة مشاركات واسعة خلال معرض إكسبو 2020 دبي تستهدف من خلالها بحث التعاون مع الوفود الاقتصادية والتجارية، وتنسيق اللقاءات المشتركة بين رجال الاعمال والمستثمرين وسيدات الاعمال ورواد ورائدات الاعمال من الإمارة مع نظرائهم من الدول المشاركة في المعرض، إلى جانب دعوة الوفود الاقتصادية لزيارة إمارة عجمان بهدف تنمية الأعمال وإيجاد الشراكات الداعمة لتنمية القطاع الخاص وتمكين مجتمع الاعمال في الإمارة من الإستفادة من الحدث العالمي.

من جانبه أوضح عبدالله عبدالمحسن النعيمي، أن قطاع الاغذية والمشروبات من القطاعات الرئيسية في إمارة عجمان، الأمر الذي يعزز من أهمية المشاركة في الترويج للمؤسسات العاملة في قطاع الاغذية والتعرف على آخر تطورات قطاع الاغذية والمشروبات وفرص تطوره.

من جانبهم أكد ممثلي الجهات المشاركة تحت مظلة غرفة عجمان على اهمية المنتدى واتاحته الفرصة للقاء الخبراء والمختصيين وكبرى الشركات والمصانع العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات لمناقشة مستقبل القطاع وسبل تنميته، مؤكدين على دور غرفة عجمان الريادي في تعزيز المشاركة في فعاليات متخصصة تساهم في تطور الاقتصاد بشكل عام.

أفكارك وتعليقاتك