فلاي دبي تستأنف رحلاتها الى المدينة المنورة نوفمبر المقبل

فلاي دبي تستأنف رحلاتها الى المدينة المنورة نوفمبر المقبل

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 اكتوبر 2021ء) أعلنت فلاي دبي بدء استئناف رحلاتها اليومية إلى المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية اعتبارا من الأول نوفمبر المقبل بواقع رحلة يومية .

وستشغل الناقلة رحلاتها من المبنى 2 بمطار دبي الدولي الى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة .

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي انه مع عودة الطلب على النقل الجوي وتخفيف القيود المفروضة على حركة السفر الدولي تسعى فلاي دبي الى توفير خيارات متنوعة لمسافريها ونرحب بمسافرينا من والى المملكة العربية السعودية سواء رحلات العمرة او السياحة للسفر الى دبي وما بعدها.

و توجه عبيدالله بالشكر والتقدير للسلطات في المملكة العربية السعودية على جهودهم المتواصلة في دعم الناقلة داخل المملكة وتوفير كل التسهيلات للناقلة في مختلف عملياتها داخل المملكة.

(تستمر)

و ستكون رحلات المدينة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي إلى أكثر من 190 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

و مع تخفيف قيود السفر الدولية تدريجيا وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الجديدة ومنها وارسو وبودابست ولوبليانا وانقرة وشرم الشيخ.

أفكارك وتعليقاتك