"دي بي ورلد" تطلق منصة "كارجوز لوجستكس" بنافذة واحدة لتقديم الخدمات اللوجستية الذكية

"دي بي ورلد" تطلق منصة "كارجوز لوجستكس" بنافذة واحدة لتقديم الخدمات اللوجستية الذكية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 اكتوبر 2021ء) أطلقت "دي بي ورلد" - المزود الرائد للحلول الذكية لسلاسل التوريد.. اليوم منصتها اللوجستية الرقمية الجديدة "CARGOES Logistics" التي توفر للعملاء أحد حلول النافذة الواحدة مما يتيح حركة سلسة وآمنة وفعالة لشحناتهم.

وبفضل هذه المنصة سيكون بإمكان العملاء الاختيار من بين الخيارات اللوجستية متعددة الوسائط وشحن البضائع بحريا أو بريا أو عن طريق السكك الحديدية أحدها أو جميعها وتلقي عروض أسعار فورية وكذلك تأكيد الحجز السريع كما تتوفر لهم خيارات دفع آمنة متعددة في ثلاث خطوات بسيطة تتمثل في البحث والاختيار ثم الحجز.

وستوفر هذه المنصة أيضا حجزا سهلا وسريعا للبضائع من بلد المنشأ إلى المقصد وستوفر المرحلة الأولى من الإطلاق للعملاء على الفور إمكانية الوصول إلى حجز البضائع من الإمارات إلى الهند ومن الهند إلى وجهات متعددة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا والشرق الأقصى وشمال إفريقيا.

(تستمر)

ويذكر أن منصة CARGOES Logistics تهدف إلى معالجة التعقيدات وأوجه القصور الموجودة في سلاسل التوريد العالمية بما في ذلك عمليات التسليم المتعددة والتتبع غير الفعال للبضائع ومحدودية متابعة الشحنات عبر سلسلة التوريد. وستعمل هذه المنصة الرقمية الجديدة على تعزيز الشفافية من خلال توفير تتبع متميز للبضائع إلى جانب توفير ميزة التعرف على حركة الشحن في الوقت الفعلي وإمكانية التنبؤ الشاملة للشحنات وإتاحة سعر شامل لجميع الخدمات من دون رسوم خفية فضلا عن توفير تجربة رقمية شاملة وعالية الكفاءة ومدعومة بشبكة "دي بي ورلد" الواسعة التي تضم الأصول اللوجستية المتكاملة ومستويات الخدمة الأفضل في فئتها. وكذلك ستعمل على تسهيل ممارسة الأعمال التجارية وتعزيز الموثوقية والمرونة وتوفير تجربة سلسة للعملاء لجميع احتياجاتهم اللوجستية.

وقال رضوان سومر الرئيس التنفيذي والمدير العام "دي بي ورلد" في شبه القارة الهندية.. إن الإعلان عن إطلاق المنصة يمثل دليلا على التزامهم بتمكين الخدمات اللوجستية الذكية على مستوى العالم ويكمن الهدف من منصةCARGOES Logistics في بناء سلاسل توريد عالية الكفاءة تتسم بالسلاسة والشفافية والشمولية وتقديمها للعملاء.

وأضاف " سيعمل الحل الرقمي الجديد على تبسيط تجربة الشحن البحري للحاويات وتوفير الرؤية عبر جميع وسائل النقل من خلال التمكين الذكي للحلول القائمة على تقنية "إنترنت الأشياء"..مؤكدا على مواصلتهم الاستثمار في التكنولوجيا والعمل مع عملائهم بهدف تحفيز الابتكار وإضافة منتجات وميزات جديدة باستمرار وتقديم حلول لتلبية احتياجاتهم اللوجستية العالمية.

من جانبه قال براديب ديساي الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى "دي بي ورلد".. " لم يكن الطلب على الحلول الرقمية أعلى مما هو عليه حاليا وسيستمر في النمو ونحن سنستفيد من التكنولوجيا من أجل خلق قيمة مميزة لعملائنا والمساعدة في دفع عجلة النمو. وتعد منصة CARGOES Logistics من "دي بي ورلد" جزءا من مجموعة منتجات برامج CARGOES الأوسع نطاقا حيث ابتكرت "دي بي ورلد" منصة CARGOES لحل التحديات الملحة الناجمة عن أوجه القصور المرتبطة بسلاسل التوريد إذ إنها تمثل حلا شاملا مدعوما بالتكنولوجيا ويستهدف جميع جوانب التجارة العالمية بما في ذلك برامج الماليات وتخطيط موارد المؤسسات "ERP" وتتبع الشحنات وأنظمة تشغيل محطات الحاويات "TOS" وبرامج الجمارك وتمكين الخدمات اللوجستية الشاملة".

أفكارك وتعليقاتك