شراكة استراتيجية بين "مورو" و" ميليستون سيستمز"

شراكة استراتيجية بين "مورو" و" ميليستون سيستمز"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 اكتوبر 2021ء) وقع مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـ "ديوا الرقمية" الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي مذكرة تفاهم مع شركة Milestone Systems وهي شركة عالمية رائدة في توفير برامج إدارة الفيديو المفتوح.

وقّع المذكرة محمد بن سليمان الرئيس التنفيذي لـشركة مورو و"جوس بيرنك" مدير منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ونائب الرئيس بالانابة في شركة Milestone Systems خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في مركز دبي التجاري العالمي.

وو ذكر محمد بن سليمان ان مذكرة التفاهم تساهم في تنفيذ مبادرات "مورو " في تبني أحدث التقنيات المبتكرة المتوفرة في العالم.. منوها أن هذا التعاون يتماشى أيضا مع جهود"مورو" لتكون دبي أذكى مدينة في العالم والمساهمة في تحقيق أهداف مئوية الإمارات 2071 ومبادرة دبي 10X.

(تستمر)

كما ان المذكرة تمكن مورو من تعزيز وصولها للمؤسسات والشركات من القطاعين العام والخاص في المنطقة.

ومن جانبه قال "جوس بيرنك" ان هذه الشراكة توفر لشركة ميليستون الفرصة للمساهمة في زيادة كفاءة أعمال مورو وتعزيز قدرات الشركة في مجال حماية الأصول وتقوية موثوقية عملياتها..

وتعمل مذكرة التفاهم على تعزيز مسيرة مورو في التحول الرقمي والمساهمة في تعزيز جهود الشركة ضمن استعدادات دولة الإمارات العربية المتحدة للسنوات الخمسين المقبلة .

أفكارك وتعليقاتك