‎مركز النقل المتكامل يعلن مواعيد عمله وخدمات النقل العام خلال عطلة المولد النبوي الشريف

‎مركز النقل المتكامل يعلن مواعيد عمله وخدمات النقل العام خلال عطلة المولد النبوي الشريف

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 اكتوبر 2021ء) أعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي التابع لدائرة البلديات والنقل، عن مجانية رسوم المواقف السطحية في الإمارة، وأوقات عمله، وساعات تطبيق نظام "درب" للتعرفة المرورية، ومواعيد عمل حافلات النقل العام، وخدمات العبارات خلال إجازة المولد النبوي الشريف.

و أوضح المركز أن مراكز إسعاد المتعاملين في أنحاء إمارة أبوظبي ستكون مغلقة خلال الإجازة غدا الخميس على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل في 24 أكتوبر الجاري. إلى ذلك يمكن للمتعاملين مواصلة الحصول على خدمات المركز عن طريق المنصات الرقمية المتاحة على موقعه الالكتروني www.itc.gov.ae، وتطبيقات "درب" و"دربي" للهواتف الذكية، وعبر التواصل مع مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل على الرقم المجاني 800850، ومركز اتصال خدمة مركبات الأجرة 600535353، وذلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

(تستمر)

و ستكون رسوم المواقف السطحية مجانية بدءاً من الغد وحتى الساعة 7:59 من صباح يوم السبت المقبل 23 أكتوبر الجاري ، كما ستكون رسوم الوقوف في ساحة مواقف الشاحنات في مصفح م-18 مجانية خلال الإجازة الرسمية.

ونوه مركز النقل المتكامل إلى ضرورة عدم الوقوف في الأماكن الممنوعة وعدم إعاقة حركة المركبات والتوقف بشكل صحيح في الأماكن المخصصة للوقوف، وكذلك عدم الوقوف في الأماكن المخصصة للسكان من الساعة 9:00 مساء وحتى الساعة 8:00 صباحاً.

و أعلن المركز أن رسوم نظام التعرفة المرورية "درب" ستكون مجانية خلال إجازة المولد النبوي الشريف غدا على أن يستأنف احتساب الرسوم يوم السبت المقبل في ساعات الذروة الاعتيادية وهي من الساعة 07:00 إلى الساعة 09:00 في الفترة الصباحية، ومن الساعة 5:00 إلى الساعة 7:00 في الفترة المسائية.

وفيما يتعلق بخدمات ومواعيد عمل وسائل النقل العام خلال الإجازة، أفاد المركز أن مواعيد خدمات النقل العام بالحافلات في كل من مدينة أبو ظبي ومدينة العين ومنطقة الظفرة، ستكون حسب الجدول الزمني لأيام الجمعة. كما أن خدمات النقل البحري العام بين مرسى جبل الظنة وجزيرة دلما، وبين جزيرتي السعديات والعالية ستستمر خلال الإجازة وفقاً لجدول المواعيد المتبع حالياً.

و يمكن الاطلاع على المواعيد، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمركز www.itc.gov.ae أو التواصل مع مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل على الرقم المجاني 800850 أو عبر تطبيق "دربي" الذكي.

أفكارك وتعليقاتك