فحوصات PCR بنصف السعر لجمهور كأس العالم للكريكيت في أبوظبي

فحوصات PCR بنصف السعر لجمهور كأس العالم للكريكيت في أبوظبي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 اكتوبر 2021ء) أعلن مجلس أبوظبي الرياضي ونادي أبوظبي للكريكيت، أنه في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين المجلس ومجموعة " VPS "للرعاية الصحية عن إجراء فحوصات مسحة الأنف PCR بسعر رمزي لجمهور كأس العالم للكريكيت T20 للرجال 2021 لحضور مباريات البطولة التي تقام في استاد زايد للكريكيت في أبوظبي.

وبفضل الشراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي ومستشفيات برجيل-VPS، ستتاح الفرصة أمام الآلاف من مشجعي الكريكيت لحضور مباريات البطولة والحصول على خصم نسبته 50% على فحوصات كوفيد 19 المطلوبة قبل الحضور للمدرجات اعتباراً من غد الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021.

ويتعين على الجماهير إبراز تذاكر المباريات التي تقام في ملعب زايد للكريكيت للاستفادة من إجراء الفحوصات بنصف السعر، في أكثر من موقع بمدينة برجيل الطبية، مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد بجزيرة الريم، ومراكز برجيل الطبية في الشهامة والشامخة والزينة.

(تستمر)

وسيكون ملعب زايد للكريكيت قادراً على استضافة أكثر من 10 آلاف مشجع في كل مباراة من مباريات البطولة بعد قرار رفع نسبة الحضور الجماهيري إلى 70% من سعة الملعب خلال فعاليات كأس العالم للكريكيت.

وقال سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي:" يسعدنا إطلاق هذه المبادرة من أجل استيعاب جميع المشجعين لحضور مباريات البطولة بأمان، وفي الوقت نفسه المساعدة في تقليل التكلفة على الجمهور".

وأضاف:" ملتزمون بجعل بطولة كأس العالم للكريكيت التي تستضيفها الدولة آمنة ومتاحة قدر الإمكان لجميع القادمين إلى ملعب زايد للكريكيت خلال الأسابيع القادمة، سواء كانوا من مشجعي الكريكيت المقيمين في الدولة أو القادمين من الخارج لمتابعة أكبر حدث رياضي في الكريكيت على مستوى العالم".

وتابع:" المبادرة تأتي في إطار حرصنا على ضمان سلامة الجميع والاطمئنان على اتخاذ كل الخطوات لجعل البطولة آمنة وإتاحة الفرصة أمام المشجعين للاستمتاع بالمباريات".

بدوره يقول عمران الخوري رئيس تطوير الأعمال في مجموعة VPS للرعاية الصحية:" تتمتع مستشفيات برجيل بعلاقة طيبة واتفاقية طويلة الأمد مع مجلس أبوظبي الرياضي كشريك رسمي لتقديم الخدمات الطبية، ويسعدنا إطلاق هذه المبادرة لجمهور بطولة كأس العالم للكريكيت في أبوظبي".

وأضاف:" المبادرة تتيح لآلاف من محبي اللعبة التمتع بالأسعار المخفضة وتحقيق الزخم المنتظر مع عودة الفعاليات الرياضية، وضمن اهتمام الدولة بتوفير أفضل معايير السلامة والأمان للجميع، خاصة مع نجاح الإمارات في التعامل مع الجائحة، وستساعد هذه الشراكة في الحفاظ على سمعة أبوظبي كواحدة من أكثر المدن أماناً وتقديما لأنظمة الرعاية الصحية في العالم".

وتستضيف أبوظبي 15 مباراة خلال بطولة كأس العالم للكريكيت T20 للرجال 2021، حيث تقام المباريات على ملعب زايد للكريكيت الشهير.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك