" دو" تختتم مشاركتها الناجحة في جيتكس

" دو" تختتم مشاركتها الناجحة في جيتكس

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 اكتوبر 2021ء) اختتمت " دو" التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة مشاركتها الناجحة في الدورة الـ 41 من أسبوع جيتكس للتقنية 2021 والتي أسهمت خلالها في إرساء أسس جديدة لمسيرة التحول الرقمي المستمرة و عرض مجموعة من الحلول والخدمات الجديدة المصممة لدعم مجتمعات الأعمال وتحسين البنية التحتية الرقمية في دولة الإمارات .

وسلطت الشركة خلال فعاليات المعرض الضوء على أحدث ابتكاراتها المستندة إلى تقنية الجيل الخامس والمصممة لمساعدة المؤسسات والجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص على تحسين نماذج أعمالها بما يتماشى مع متطلبات المستقبل.

و قال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "شكل أسبوع جيتكس للتقنية 2021 منصة مثالية لنا لتعزيز شراكاتنا وإبرام اتفاقيات ومذكرات تفاهم جديدة مع العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص لمساندتها في مساعيها لتلبية متطلباتها الرقمية.

(تستمر)

. ونفخر بما حققناه خلال مشاركتنا الجديدة الناجحة التي شهدت توقيع أكثر من 15 مذكرة تفاهم جديدة في مجال دعم التحول الرقمي وتنفيذ الحلول والتقنيات الناشئة".

و أضاف : " بينما تواصل دولة الإمارات تحقيق المزيد من الإنجازات في خططها للتحول الرقمي تؤكد دو التزامها كشركة وطنية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بتسخير مواردها وخبراتها وتوظيفها بما يدعم جهود حكومة الإمارات وتطلعاتها لمواكبة متطلبات المستقبل الرقمي المستدام إضافة إلى التزامنا المستمر بتقديم الدعم للشركات في القطاع الخاص لمساعدتها على تحقيق نجاحات مستدامة والمساهمة بدور حيوي في دفع عجلة النمو عبر مختلف قطاعات الأعمال في الدولة".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك