120 متسابقة في سباق "جمعية الإمارات للدراجات الهوائية للسيدات" برأس الخيمة

120 متسابقة في سباق "جمعية الإمارات للدراجات الهوائية للسيدات" برأس الخيمة

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 اكتوبر 2021ء) شاركت أكثر من 120 متسابقة في سباق "جمعية الإمارات للدراجات الهوائية للسيدات" وهو أول سباق دراجات هوائية مخصص للسيدات فقط الذي نظمته جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية في جزيرة المرجان بالتعاون مع فريق القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة المتمثلة في الدوريات والمرور والشرطة السياحية والشرطة المجتمعية وفريق من جزيرة المرجان والمكتب الإعلامي لإمارة رأس الخيمة.

وبحضور جماهيري من المهتمين ومحبي هذه الرياضة المجتمعة قام بتتويج الفائزات بالمراكز الأولى الثلاث في جميع الفئات كل من الدكتور محمد عبداللطيف خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وخلف سالم اسماعيل بن عنبر نائب الرئيس والمدير العام للجمعية وسعادة خلود الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية ورئيس اللجنة النسائية.

(تستمر)

وأتيحت المشاركة في سباق جمعية الإمارات بمشاركة مفتوحة لكل الجنسيات ولمختلف الفئات العمرية فوق الـ 17 عاما بمسافة 12 كيلو مترا ومن جميع أنحاء الدولة وذلك بشكل فردي أو ضمن فريق.

وقال الدكتور محمد عبداللطيف خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية ان سباق السيدات خطوة فاعلة لتمكين المرأة من ممارسة رياضة الدراجات وخطوة أولى لهن للاحتراف مستقبلا خاصة أن هذا النوع من السباقات يساعد في تطوير مستوى المتسابقات.

من جانبه قال خلف سالم بن عنبر نائب الرئيس المدير العام للجمعية يعد تنظيم سباق الدراجات الهوائية للسيدات مبادرة جديدة هي الأولى من نوعها في الإمارة في إطار تحقيق أهداف الجمعية الاستراتيجية لتعزيز الشراكات المؤسسية وتشجيع المنافسة الرياضية للمرأة ضمن فعاليات مجتمعية رياضية جديدة تركز على تعزيز صحة ورفاة أفراد المجتمع ودعم جهود ومساعي الدولة في تشجيع أنماط الحياة الصحية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك