دبي أوتودروم" تعلن إتمام المرحلة الثانية من "مجمع الأعمال"

دبي أوتودروم" تعلن إتمام المرحلة الثانية من "مجمع الأعمال"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 اكتوبر 2021ء) أعلنت "دبي أوتودروم" المنشأة الرياضية والترفيهية المتكاملة الأولى من نوعها في الدولة عن إتمام المرحلة الثانية من "مجمع الأعمال" بتكلفة 16.5 مليون درهم، تتضمن سبع وحدات مساحة كل منها 4,844 قدم مربع.

ويأتي ذلك استمرارا لمشروع التوسعة الذي يمتد على مساحةٍ إجمالية تبلغ 65,000 قدم مربع بعد نجاح المرحلة الأولى للمشروع والتي تضمنت 12 وحدة، وستساهم هذه الخطوات في تعزيز مكانة "دبي أوتودروم" كوجهة رائدة للرياضات وتجارب السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

وتشمل المرحلة الثانية من مجمع الأعمال كافة الخدمات والتسهيلات والمرافق اللازمة لتمكين ملاك الشركات والأعمال من إدارة عملياتهم بسلاسة ودون انقطاع وفق أعلى معايير الاستدامة، حيث يتميز المجمع بموقعه الإستراتيجي على مقربة من حلبة السباق ويشكل وجهة مثالية لجميع الشركات العاملة ضمن قطاع السيارات .

(تستمر)

وقال فيصل السهلاوي مدير عام حلبة "دبي أوتودروم" : " إن دبي أوتودروم وشركة الاتحاد العقارية نجحتا في إطلاق وجهة جديدة للسباقات ورياضات السيارات ومرافق متميزة تشكل مقرات مثالية للأعمال، موضحا أن الحلبة واصلت تطورها طوال السنوات الماضية لتصبح منشأة متكاملة تلبي تطلعات مجتمع رياضة السيارات" .

من جهته قال بيرت غروغر مدير تجاري أول لدى "دبي أوتودروم" "إن إتمام المرحلة الثانية من مشروع التوسعة يدعم الجهود لترسيخ الحضور كوجهة مفضلة للسباقات ورياضات السيارات في دولة الإمارات بعد إشغال جميع وحدات المرحلة الثانية خلال فترة قياسية ومتابعة للنجاح الذي حققته المرحلتان الأولى والثانية، مشيرا إلى أن أعمال تخطيط المرحلة الثالثة لمجمع أعمال دبي أوتودروم تتواصل وتتضمن وحدات متعددة الأحجام لتلبية تطلعات واحتياجات كافة العملاء".

أفكارك وتعليقاتك