غداً .. منتخب سيدات الكرة يواجه منتخب ميانمار في التصفيات الآسيوية

غداً .. منتخب سيدات الكرة يواجه منتخب ميانمار في التصفيات الآسيوية

بيشكيك ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 اكتوبر 2021ء) يواجه منتخبنا الوطني للسيدات منتخب ميانمار في تمام الساعة العاشرة من صباح غد الأحد على استاد عمرزاكوف في العاصمة القيرغيزية بيشكيك ، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس آسيا للسيدات في الهند 2022 ، وذلك لحساب المجموعة الرابعة.

وكان منتخبنا تمكن من حصد 3 نقاط خلال الجولتين الماضيتين من التصفيات ، حيثُ فاز في الجولة الأولى على منتخب غوام بهدفين لهدف، ويتساوى في عدد النقاط مع منتخب لبنان "ثانياً" والتي حصدها من فوزه على منتخبنا في الجولة الثانية بهدف نظيف، فيما يتصدر منتخب ميانمار قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على المنتخب اللبناني بأربعة أهداف نظيفة، ومنتخب غوام بثمانية أهداف دون مقابل، بينما يتذيل المنتخب الغوامي ترتيب المجموعة دون نقاط.

(تستمر)

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني في التصفيات.

وكان منتخب الهند ضمن التأهل كونه البلد المستضيف للبطولة إلى جانب التأهل المباشر لثلاثة منتخبات وهم اليابان وأستراليا والصين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية عام 2018 ، فيما تأهل من التصفيات منتخبات فيتنام "المجموعة الثانية" ، وإندونيسيا "المجموعة الثالثة" ، وكوريا الجنوبية "المجموعة الخامسة" ، والفلبين "المجموعة السادسة" ، وإيران "المجموعة السابعة" ، وتايلاند "المجموعة الثامنة".

أفكارك وتعليقاتك