"أبوظبي للإعلام" تُطلق تطبيق "عالم ماجد"

"أبوظبي للإعلام" تُطلق تطبيق "عالم ماجد"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 اكتوبر 2021ء) أعلنت أبوظبي للإعلام عن إطلاق تطبيق "عالم ماجد" الجديد الذي ينقل أشهر شخصيات الرسوم المتحركة لدى الأطفال في العالم العربي إلى العالم الرقمي.

ويتوفر التطبيق - المتاح من خلال خدمة الاشتراك الشهري - على أجهزة آي أو إس وأندرويد وآبل تي في ويتيح للمستخدمين خاصية المشاهدة والقراءة واللعب من خلال مكتبةٍ تضم أكثر من 800 ساعة من المحتوى المميز والبرامج التلفزيونية الحية المباشرة والرسوم المتحركة والألعاب وأكثر من 2,000 من الأعداد القديمة لمجلة ماجد تعود حتى عام 1979 من بينها أعداد حصرية لم يسبق تصفحها من قبل.

كما يمكن للمشترك إنشاء حساب عالم ماجد واحد يتيح لهم إمكانية الدخول إلى التطبيق من خمسة أجهزة وإنشاء صور رمزية وقوائم تشغيل مخصصة للمستخدمين.

(تستمر)

ويأتي إطلاق تطبيق عالم ماجد بعد 42 عاماً على الظهور الأول لشخصية ماجد عام 1979 في مجلة أسبوعية وتمثل الخطوة الأحدث في سلسلة المغامرات المستمرة التي تخوضها مجموعة من الشخصيات الكرتونية منذ أكثر من أربعة عقود حيث بدأت مسيرتها على صفحات المجلة وانتقلت إلى الرسوم المتحركة إلى أن حظيت بقناتها التلفزيونية الخاصة.

كما يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى المحتوى الحصري لعالم ماجد والذي يشمل المسلسل الكرتوني ماي ليتل بوني: فريندشيب إز ماجيك رينبو رودتريب والمسلسل الكرتوني الهزلي تشارلي يذهب للمدرسة بالإضافة إلى نسخ كرتونية من إنتاجات أصلية تشمل سلسلة الرسوم الهزلية بينتس التي تدور أحداثها حول مغامرات تشارلي براون وكلبه سنوبي وأصدقاء الحي ومغامرات ميك الشيف الصغير الذي يستكشف عالم الطهو الرائع برفقة أطفال من جميع أنحاء العالم وبرنامج أنيتا وأصدقاؤها الترفيهي الذي يتناول موضوعات الصحة والمجتمع ويقّدم أغانٍ أصلية بالإضافة إلى الموسم الثاني من برنامج Pablo S2 الذي يصور التجارب الواقعية لطفل مُصاب بالتوحد بعمر خمس سنوات ونصف برفقة أصدقائه من عالم الفن.

كما يمكن لمستخدمي التطبيق الوصول بسهولة إلى مسلسل الرسوم المتحركة الإماراتي الشهير فريج الذي يسرد قصة أربع نساء إماراتيات تدور أحداث قصصهن في حي بإمارة دبي بالإضافة إلى مسلسل الرسوم المتحركة منصور شخصية الفتى الإماراتي صاحب المغامرات مع صديقيه عبيد وسالم.

وقالت مريم السركال مديرة منصّات ماجد في شركة أبوظبي للإعلام: "يستفيد تطبيق عالم ماجد من الإرث العريق على مدى العقود الماضية لهذه الشخصيات المحبوبة ويُعد تطبيقاً رائداًوفريدا ومبتكرا بحد ذاته حيث يضم أكبر مكتبة في المنطقة لبرامج وعروض كرتونية مباشرة وحية من إنتاجات أصلية وباللغة العربية إضافة إلى كونه أول تطبيق في الشرق الأوسط يوفر تجارب متعددة للأطفال بما فيها محتوى فيديو جرافي ومجلات إلكترونية وألعاب تفاعلية ما يعكس القيمة الشاملة التي تميز عالم ماجد ونتطلع بحماس أن يبدأ الأطفال والكبار الاشتراك لتصفح مكتبة ماجد الغنية بمحتواها القديم والمعاصر الذي يخاطب جمهور اليوم بطرق فريدة وسهلة الوصول لا تخلو من التسلية".

ويتيح تطبيق عالم ماجد لمشتركيه الوصول إلى محتوى حصري من أبوظبي للإعلام يشمل مسلسل مغامرات البطلة الخارقة زكية الذكية أول بطلة خارقة في عالم ماجد بالإضافة إلى سلسلة حكايات ما قبل النوم الجديدة من أمونة ومسلسل الرسوم المتحركة الكوميدي الشهير حكايات أبو الظرفاء.

كما يتيح التطبيق مشاهدة 13 حلقة مميزة من الإصدار الجديد لمسلسل فطين الذي يضم مجموعة شخصيات جديدة والكثير من المواقف الكوميدية والدرامية المشوقة التي تصوّر حياة الطفل فطين وأصدقائه منافستهم مع شقيقته دانا وصديقاتها.

كما يمكن لمشتركي التطبيق مُشاهدة مسلسل الجمل المدهش "جمّول" المليء بالأحداث الشيقة بالإضافة إلى حلقات الرسوم المتحركة القصيرة لمسلسل بصل وفلفل اللذان يطمحان لإطلاق فندقهما الخاص وهي أولى سلاسل ماجد باللهجة المصرية فضلاً عن برنامج قدها المضحك الذي يقدّمه سالم مقدم البرامج المحبوب في قناة ماجد.

أفكارك وتعليقاتك