"جلفار" تشارك في إكسبو 2020 دبي

"جلفار" تشارك في إكسبو 2020 دبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 اكتوبر 2021ء) تشارك شركة الخليج للصناعات الدوائية جلفار في إكسبو 2020 دبي الحدث الأضخم في العالم الذي تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" ضمن جناح "فزعة" كشريك استراتيجي.

وتتطلع جلفار إلى مشاركة رؤيتها لمستقبل صحي مستدام خلال مدة المعرض بالعديد من الأفكار والحلقات النقاشية مع الجهات المشاركة وزوار الجناح لعرض أبرز إنجازاتها في العديد من المواضيع الحيوية مثل الاستدامة، والتحول الرقمي في الصناعات الدوائية، والابتكار في الأمن الدوائي وتوفير الحلول الصحية فائقة الجودة والقائمة على التكنولوجيا الحيوية.

وتأتي مشاركة جلفار في جناح "فزعة" بما يتضمنه من مبادرات شرطية ومجتمعية تتعلق بالأمن والسلامة والوقاية ضمن إطار رؤيتها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية والتي تأتي في مقدمتها تكوين شراكات حكومية ومحلية فعالة تُمكنها من المساهمة في تطوير النظام الصحي بشكل عام والصناعات الدوائية في الدولة وتعزيز الأمن الدوائي على وجه التحديد.

(تستمر)

وقال الشيخ صقر بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة جلفار.. " نفتخر بمشاركتنا في معرض إكسبو 2020 دبي، حيث يجتمع العالم تحت مظلة واحدة ضمن بيئة ديناميكية تسودها روح الأمل والتمكين بفضل دعم القيادة الرشيدة للدولة وسنبذل كافة الجهود الممكنة في جلفار، من أجل دعم جهود التنمية الوطنية لتعزيز مكانة دولة الإمارات لتكون في طليعة الدول الرائدة في القطاع الصحي في العالم.

وتصطحب منصة شركة جلفار الزوار في رحلة للتعرف إلى نقاط القوة الرئيسة للشركة وتوجهاتها الاستراتيجية والمستقبلية في البحث والتطوير، والتي تشمل ريادتها لصناعة الإنسولين الخام باستخدام التكنولوجيا الحيوية والأبحاث الجارية على تصنيع الأدوية والبدائل الحيوية المكافئة بيولوجيا، بالإضافة إلى عمليات البحث والتطوير الجارية والتي ستشمل التقنيات التكنولوجية والحيوية المتطورة بهدف تشجيع الابتكار وضمان استمرار نمو وتطور السوق الدوائي في الإمارات ، وتعزيز إنتاج الأدوية المبتكرة محليا.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك