قمة المستقبل للابتكار تكرم الجامعة الأمريكية في الإمارات

قمة المستقبل للابتكار تكرم الجامعة الأمريكية في الإمارات

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 اكتوبر 2021ء) كرمت "قمة المستقبل للابتكار" التي عقدت فى دبي تحت رعاية وحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي الجامعة الأمريكية في الإمارات لتميز مشروعات طلابها خلال القمة وتفوق المشروعات التي شارك بها خمسة من طلبة وخريجي كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة وحجم الإمكانيات التي يتمتع بها طلبة الجامعة من دعم واهتمام ومتابعة.

وقال الأستاذ الدكتور مثنى عبدالرازق رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات ، خلال مراسم التكريم، إنّ المشروعات المبتكرة التي شارك بها طلاب الجامعة خلال "قمة المستقبل للابتكار" باكورة ثمار برنامج ريادة الأعمال "حاضنة الأعمال الناشئة" الذي تم إطلاقه في الجامعة لدعم المنتسبين إليها والملتحقين بالدراسات العليا والخريجين منها بهدف دعم تخطيط وتنفيذ مشروعاتهم الناشئة التي تتلاءم مع احتياجات السوق والعصر والمستقبل.

(تستمر)

وجاءت "قمة المستقبل للابتكار" بتنظيم مجموعة شركات الشيخ صقر القاسمي، وإهتمام الشيخ صقر القاسمي نفسه، وهو أحد الرموز التي تخرجت من الجامعة الأمريكية في الإمارات، وما زال يمثل قدوة ومثلاً أعلى للكثير من طلاب وخريجي الجامعة .

وتنوعت المشروعات التي شارك بها طلاب الجامعة الخمسة خلال "قمة المستقبل للابتكار" بين تخصصات مختلفة، وتم عرضها بشكل مثالي بعد متابعة إشراف تدريبي وتثقيفي عملي من قبل الاساتذة فيما عبّر مسؤولو الجامعة خلال زيارتهم وتفقدهم للمشروعات عن فخرهم بالإنجازات التي حققها الطلاب، وتعهدوا بتقديم كل سُبل الدعم لهم ولمن سيسيرون على نهجهم.

وأطلقت الجامعة الأمريكية في الإمارات AUE برنامج "حاضنة الأعمال الناشئة" /AUE Startup Incubator/ لمساعدة طلابها وخريجيها الراغبين في بناء شركات ناشئة خاصة بهم بشكل يعزز انتقالهم للعمل ضمن الاقتصاد القائم على الابتكار والمعرفة والموجه نحو المستقبل بتوسيع مَداركهم حول ريادة الأعمال في مختلف القطاعات الاقتصادية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك