وزارة الداخلية تستعرض جوائزها الخارجية في إكسبو 2020 دبي

وزارة الداخلية تستعرض جوائزها الخارجية في إكسبو 2020 دبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 اكتوبر 2021ء) نظمت وزارة الداخلية لليوم الثاني ورشة تعرفية بعنوان نقل المعرفة لأفضل الممارسات الريادية في مركز دبي للمعارض جناح «فزعة» في إكسبو 2020.

شارك في تقديم الورشة المقدم صالح محمد الكعبي نائب مدير إدارة التميز والريادة بوزارة الداخلية والملازم ناصر المطروشي من القيادة العامة لشرطة عجمان والنقيب حميد زايد الكلباني من القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

قدم المقدم صالح الكعبي، شرحاً وافياً حول الشروط والأحكام العامة للجوائز الخارجية لوزارة الداخلية كما قدم الملازم ناصر المطروشي طرحاً حول جائزة أفكار الإمارات مشروع المرسال الذكي الذي ساهم بشكل كبير في تقليل الكلفة والوقت في إنجاز المعاملات وإصدار التصاريح، وكذلك أسهم في دعم جودة العمل بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، بتعزيز سرعة الإنجاز في التعامل مع قضايا البحث والتحري، وتقليل وقت إصدار الأذونات اللازمة للعملية القضائية فيما اختتم الورشة النقيب حميد الكلباني لتقديمه نبذه عن جائزة القيادة في برنامج خدمة الشرطة التطوعي.

(تستمر)

كما قدم نبذه عن مبادرة «كلنا شرطة» ونهجها التطوعي الناجح ودورها الريادي في تنظيم علاقة الشرطة والمجتمع بطرق جديدة شجعت المواطنين والمقيمين على التطوع لحماية المجتمع وتعزيز الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع.

أفكارك وتعليقاتك