"خور دبي لليخوت والجولف" يستضيف بطولة آسيا والمحيط الهادئ للجولف للهواة

"خور دبي لليخوت والجولف" يستضيف بطولة آسيا والمحيط الهادئ للجولف للهواة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 اكتوبر 2021ء) يستضيف نادي خور دبي لليخوت والجولف النسخة الـ 12 من بطولة آسيا والمحيط الهادئ للجولف للهواة بمشاركة مجموعة متميزة من اللاعبين للتنافس على اللقب خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر القادم.

يأتي على رأس قائمة المشاركين الياباني كيتا ناكاجيما المصنف أول عالميا بين لاعبي الجولف الهواة والصيني يوكسين لين الفائز مرتين ببطولة آسيا والمحيط الهادئ للجولف للهواة والذي يسعى إلى التفوق على منافسه هيديكي ماتسوياما حامل لقب بطولة الأساتذة عامي 2010 و 2011 ليصبح أول لاعب يفوز بالبطولة ثلاث مرات.

ويشهد نادي خور دبي لليخوت والجولف منافسات حماسية تجمع اللاعبين بعد غياب طويل بسبب تداعيات أزمة كوفيد-19 حيث تشكل البطولة الأبرز من نوعها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ فرصة مثالية للحصول على دعوة للمشاركة في بطولة الأساتذة وحجز مكان في النسخة 150 من بطولة سانت أندروز المفتوحة العام المقبل.

(تستمر)

وتضم قائمة أبرز اللاعبين المشاركين في البطولة هذا العام الكوري سام تشوي والتايلاندي بوويت أنوبانسوبسي والهندي أرجون جوبتا.

يشار إلى أن اتحاد الإمارات للجولف رشح ناتالي الشقيقة التوأم لجوبتا للمشاركة باسم الإمارات في بطولة آسيا والمحيط الهادئ للهواة للسيدات والتي ستُقام بعد أسبوع من بطولة آسيا والمحيط الهادئ في أبوظبي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك