طيران الإمارات تنال جائزة التميز في تجربة العملاء الرقمية

طيران الإمارات تنال جائزة التميز في تجربة العملاء الرقمية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 اكتوبر 2021ء) حظي فريق التسويق في طيران الإمارات بالتكريم من منصة الخبرة الرقمية العاملة عالميا " سايتكور" عن فئة "أ فضل استخدام لمنصة بيانات العملاء "CDP" وتميزها في تقديم تجربة العملاء الرقمية "سي إكس" باستخدام منصة "بوكسيفر".

وتسلمت طيران الإمارات هذه الجائزة خلال معرض جيتكس لتكنولوجيا المعلومات الذي أقيم مؤخرا في دبي، حيث تم اختيارها من بين 110 مؤسسات خدمية كبرى بناء على قدراتها الرقمية وتجربة العملاء الأفضل في فئتها .

واستثمرت الناقلة على مدى السنوات الأربع الماضية في حلول منصة بيانات العملاء مثل "بوكسيفر" التي استحوذت عليها شركة "سايتكور" مارس 2021 واستخدمتها إلى جانب منصة بيانات التسويق الخاصة بها لتلبية مختلف احتياجات للعملاء.

(تستمر)

وتعكس القدرات المشتركة التعاون الوثيق بين فريق التسويق في طيران الإمارات و"بوكسيفر" للتركيز على تلبية متطلبات العملاء.

وأعرب محمد الخوتاني نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "سايتكور" عن سعادته بتكريم فريق التسويق في طيران الإمارات الذي قاد تجارب العملاء الرقمية باستخدام منصة بيانات العملاء من سايتكور لتلبية الاحتياجات المتعددة والمركبة لعملائهم".

من جهته أعرب بطرس بطرس نائب رئيس أول دائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية في مجموعة الإمارات عن سعادته بنيل جائزة في تجربة العملاء الرقمية من شركة "سايتكور" ذات الشهرة الواسعة في مجال التسويق الرقمي.

ولفت إلى أن عالم تسويق الخدمات شهد تطورات متسارعة خلال السنوات القليلة الماضية ويتمثل طموحنا في طيران الإمارات ومجموعتنا الأوسع من العلامات التجارية في تقديم أفضل تجربة عملاء في صناعة السفر، ونتطلع إلى مواصلة تنمية قدراتنا لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا وتفضيلاتهم على النحو الأمثل سواء على الأرض أم في الأجواء".

أفكارك وتعليقاتك