العين إلى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين

العين إلى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 اكتوبر 2021ء) حجز العين الليلة بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين رغم خسارته أمام الإمارات بنتيجة / 0 / 1 / في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد نادي الإمارات في رأس الخيمة في إياب الدور الأول، ليتأهل العين بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1، بعدما حقق الفوز ذهاباً 2 - صفر ويضرب موعدا من الوصل .

(تستمر)

حاول الفريقان على فترات متباعدة دون أن ينجح أي منهما من تهديد مرمى خصمه بشكل حقيقي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، فيما أجرى المدربان العديد من التبديلات في محاولة لتنشيط الأداء في الشوط الثاني، وبرغم ذلك جاءت المحاولات محدودة، قبل أن يكسر ياجو ليوناردو حاجز الصمت بتسجيل الهدف الأول للإمارات بعد كرة حائرة داخل منطقة الجزاء تابعها بكعبه داخل الشباك في الدقيقة 78.

وضغط الإمارات بعد ذلك بحثاً عن الهدف الثاني وتكفل القائم الأيسر لمرمى العين بالتصدي لكرة رأسية بالخطأ من المدافع ياسين مرياح الذي كان يحاول إبعاد كرة عرضية من أدم النفاتي لاعب الإمارات، وأنقذ خالد عيسى العين من هدف ثانٍ بعد رأسية من ياجو تصدى لها حارس المرمى ببراعة في الدقيقة 90، وبهذه النتيجة سوف يلتقي العين مع الوصل في الدور ربع النهائي للبطولة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك