17 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة " أبوظبي الخمسين" جراند سلام للجودو

17 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة " أبوظبي الخمسين" جراند سلام للجودو

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 اكتوبر 2021ء) أكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، جاهزية دولة الإمارات لاستضافة وتنظيم بطولة "أبوظبي الخمسين" جراند سلام للجودو خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر المقبل، وإخراجها في أبهى صورة.

وأطلع الدرعي ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو خلال اتصال هاتفي على أن اللجنة المنظمة تعمل منذ فترة طويلة على إنهاء كافة الترتيبات، لإقامة البطولة في صالة " أرينا" بمدينة زايد الرياضية.

وقدم فايزر - خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه أمس مع سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي - التهنئة لدولة الإمارات على نجاح إجراءاتها في مواجهة جائحة كورونا، وعودة الحياة إلى طبيعتها بشكل تدريجي، مثمنا الجهود التي بذلتها الحكومة والجهات المختصة بالدولة، والاستجابة الدقيقة من قبل الجماهير بما كان مثار إعجاب لمنظمة الصحة العالمية التي أشادت بتدابير وممارسات الإمارات في التعامل مع العارض الصحي العالمي والحد من تأثيراته.

(تستمر)

من جانبه أكد الدرعي لرئيس الاتحاد الدولي أن إقامة البطولة تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي يمثل أكبر ضمانة لنجاحها، خاصة في ظل دعم مجلس أبوظبي الرياضي وإشراف الاتحاد الدولي للجودو، فضلا عن تراكم الخبرات لدى الكوادر الإماراتية في الاتحاد واللجان المعاونة من خلال استضافة البطولة نفسها لعشر نسخ سابقة ، نالت جميعها تقدير رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي للجودو.

الجدير بالذكر أن جولة أبوظبي تعد واحدة من خمس جولات للبطولة تقام في 5 عواصم عالمية هي باريس، وطوكيو، وباكو، وموسكو، إلى جانب العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتحظى باهتمام دولي كبير ومشاركة واسعة من مختلف دول العالم، ويتواصل التسجيل حاليا للمشاركة في جولة أبوظبي عبر موقع الاتحاد الدولي للجودو، حيث بلغت الدول التي أكدت مشاركتها حتى الآن 17 دولة هي الدنمارك، والصين تايبيه، وأوكرانيا، وجمهورية التشيك، وقيرغيزستان، وصربيا ، وإسرائيل، وبولندا، وسلوفينيا، وبريطانيا، وفريق اللاجئين، والسويد وفرنسا ، وايرلندا، وكندا، ورومانيا وطاجاكستان.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك