صقر غباش يزور النصب التذكاري في سيؤول

صقر غباش يزور النصب التذكاري في سيؤول

سيؤول ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 اكتوبر 2021ء) زار معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي رئيس وفد المجلس الذي يقوم بزيارة رسمية إلى جمهورية كوريا الجنوبية، اليوم الأربعاء النصب التذكاري في"مقبرة سيؤول الوطنية ".

ووضع معاليه إكليلا من الزهور أمام النصب الذي يرمز إلى ضحايا الشعب الكوري الذين قدموا أرواحهم لأجل بلدهم، كما وضع البخور التقليدي تقديرا لتضحيات الشعب الكوري تجاه وطنه.

وقال معاليه في كلمة دونها في كتاب الزوار : " ونحن نقف اليوم أمام النصب التذكاري للمقبرة الوطنية، نتذكر بكل الإجلال والتقدير أولئك الذين ضحوا بحياتهم حبا لوطنهم وحرصا على الدفاع عن استقلاله، وهذا أغلى ما يستطيع الإنسان أن يجود به من أجل كل ما هو خير لوطنه ولشعبه ولذلك ستظل ذكراهم خالدة في عقول وقلوب الجميع نموذجا للفداء والتضحية ".

(تستمر)

ويضم وفد المجلس في عضويته سعادة كل من .. حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس، وناعمة عبدالله الشرهان النائب الثاني لرئيس المجلس وسعادة عبدالله سيف النعيمي سفير الدولة في جمهورية كوريا الجنوبية ومحمد عيسى الكشف، وجميلة أحمد المهيري، وعبيد خلفان الغول، وسعيد راشد العابدي، وخلفان راشد النايلي الشامسي، وكفاح محمد الزعابي، وسعادة الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس، وسعادة عفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني، وسعادة الدكتور سيف سعيد المهيري الأمين العام المساعد للتشريع والرقابة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك