"مؤسسة حميد بن راشد الخيرية" تكرم وفدا من الإسعاف الوطني في إمارة عجمان

"مؤسسة حميد بن راشد الخيرية" تكرم وفدا من الإسعاف الوطني في إمارة عجمان

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 اكتوبر 2021ء) كرمت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية وفدا من الإسعاف الوطني برئاسة أحمد صالح الهاجري الرئيس التنفيذي وذلك تقديرا جهودهم المتواصلة في مهمتهم الإنسانية على خط الدفاع الأول في مواجهة جائحة كورونا والتصدي لها.

ضم الوفد فهد بورباع مدير إدارة الشركاء الاستراتيجيين وعددا من المسعفين العاملين في إمارة عجمان.

وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي " حرصنا على تكريم أفراد فريق الإسعاف الوطني تقديراً لحرصهم على أداء واجبهم باحترافية ودقة عالية وحرصهم على إنقاذ أرواح أفراد المجتمع وهو التكريم الذي ينسجم مع نهج قيادتنا الرشيدة في مكافأة المتميزين وتثمين عطائهم ودورهم".

(تستمر)

وأضافت " برز الدور الكبير لهؤلاء المسعفين الذين كانوا جنباً إلى جنب مع الأطباء والممرضين في خط الدفاع الأول خلال جائحة كورونا التي أصابت العالم وهذا التكريم لا يوفيهم حقهم وإنما هو رسالة لهم جميعاً أننا معهم ونعلم جيداً حجم المسؤولية التي يحملونها على عاتقهم خلال عملهم".

من جانبه ثمن أحمد الهاجري الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني دور مؤسسة حميد بن راشد الخيرية في دعم الجهود الوطنية لمكافحة جائحة كورونا مؤكدا الدور المحوري للشركاء في انجاح العمل الإسعافي في الميدان وفي نشر الوعي العام ضمن إطار تفعيل شراكات مستدامة يعود أثرها الإيجابي على المجتمع وجودة الحياة.

وعبّر الهاجري عن امتنانه وشكره لما قدمته المؤسسة من دعم وتقدير للإسعاف الوطني وفرقه العاملة في إمارة عجمان ولمساهمتهم في المحافظة على صحة وسلامة المجتمع لافتا الى أن هذه البادرة ستكون لها آثار إيجابية معنوية عليهم وستعزز شعورهم بالانتماء لهذا الوطن الغالي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك