زعيم كوريا الشمالية يفقد عشرين كيلو غراما من وزنه - الاستخبارات الكورية الجنوبية

زعيم كوريا الشمالية يفقد عشرين كيلو غراما من وزنه - الاستخبارات الكورية الجنوبية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 28 اكتوبر 2021ء) أفادت الاستخبارات الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، بأن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون فقد 20 كيلوغراما من وزنه، مؤكدة عدم وجود أي علامات تشير إلى مشاكل صحية.

ونقلت وكالة "رينهاب" الكورية الجنوبية، عن بيانات استخباراتية تشير إلى أن الاستخبارات في كوريا الجنوبية نفت في اجتماع مغلق لبرلمان البلاد ما تردد أن شبيه كيم جونغ أون الذي يظهر في الأماكن العامة، الزعيم الكوري الشمالي فقد وزنه فقط، كما كان في السابق بوزن 140 كيلو غراما​​​.

(تستمر)

ووفقًا للوكالة، استخدمت الاستخبارات الكورية الجنوبية "تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والأساليب العلمية الأخرى" لتحليل صحة كيم جونغ أون من صوره.

وزعمت وسائل إعلام أميركية في الآونة الأخيرة، أن كيم جونغ أون قد أزيح من السلطة من قبل أخته هذا الصيف، وأخذ مكانه شبيها له.

وصل كيم جونغ أون إلى السلطة بعد وفاة والده كيم جونغ إيل في أواخر عام 2011. جده كيم ايل سونغ هو مؤسس جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، وتوفي عام 1994.

في كوريا الشمالية ، يتم توريث السلطة على أساس أن الأب لن يخون عهود والده أبدًا. لا يُعرف حتى الآن ما إذا كان هناك وريث محتمل لكيم جونغ أون.

أفكارك وتعليقاتك