"خور دبي" ينهي استعداداته لاستضافة بطولة آسيا والمحيط الهادي لجولف الهواة

"خور دبي" ينهي استعداداته لاستضافة بطولة آسيا والمحيط الهادي لجولف الهواة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 اكتوبر 2021ء) أعلن نادي خور دبي لليخوت والجولف عن إكتمال استعداداته لاستضافة النسخة الثانية عشرة من بطولة آسيا والمحيط الهادئ للجولف للهواة بمشاركة مجموعة متميزة من اللاعبين للتنافس على اللقب من 3 إلى 6 نوفمبر 2021.

ويأتي على رأس قائمة المشاركين الياباني كيتا ناكاجيما المصنف أول عالميا بين لاعبي الجولف الهواة، والصيني يوكسين لين الفائز مرتين ببطولة آسيا والمحيط الهادئ للجولف للهواة والذي يسعى إلى التفوق على منافسه هيديكي ماتسوياما، حامل لقب بطولة الأساتذة عامي 2010 و2011، ليصبح أول لاعب يفوز بالبطولة ثلاث مرات.

وسيشهد نادي خور دبي لليخوت والجولف منافسات حماسية تجمع اللاعبين بعد غياب طويل بسبب تداعيات جائحة كوفيد-19، حيث تشكل البطولة الأبرز من نوعها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ فرصة مثالية للحصول على دعوة للمشاركة في بطولة الأساتذة، وحجز مكان في النسخة 150 من بطولة سانت أندروز المفتوحة العام المقبل.

(تستمر)

ويعتبر الياباني كيتنا ناكاجيما البالغ من العمر 21 عاما رابع المشاركين في البطولة من المصنفين في المركز الأول عالميا للاعبي الجولف الهواة، وينضم بذلك إلى مواطنيه ماتسوياما وتاكومي كانايا والأسترالي كورتيس لاك، حيث حل ناكاجيما في المركز الأول مكان كانايا الفائز بالبطولة عام 2018 بعد انتقاله إلى ممارسة الجولف الاحترافي، ويخوض مشاركته الرابعة في البطولة مصمما على تحقيق نتيجة أفضل من عام 2018 حين حل في المركز الثاني.

وقال إن أولوياته لعام 2021 كانت الفوز ببطولة جولف احترافية كلاعب هاو وحصد لقب آسيا والمحيط الهادئ للجولف للهواة، وأنه بعد أن حقق الحلم الأول مع فوزه ببطولة باناسونيك المفتوحة أصبح خامس هاو يفوز ببطولة في تاريخ تلك الجولة الاحترافية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك