مهرجان "ديوالي" يقدم عروضا ترويجية مميّزة للمتسوّقين

مهرجان "ديوالي" يقدم عروضا ترويجية مميّزة للمتسوّقين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 اكتوبر 2021ء) يقدم مهرجان الأضواء "ديوالي" مجموعة من العروض الترويجية في مراكز التسوق والمحلات التجارية المشاركة بما يتيح الفرصة أمام المتسوقين لشراء منتجات مميزة بأسعار منافسة.

 ويعد مهرجان الأضواء "ديوالي"- الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - أحد الأحداث الرئيسية ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة والتي تساهم جميعها في تنشيط قطاع التجزئة والاستمتاع بالعروض الترويجية المتنوعة في مختلف أنحاء مدينة بمشاركة العديد من الشركاء في القطاع الخاص.

 وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: يساهم مهرجان الأضواء "ديوالي " في تنشيط قطاع التجزئة في دبي ويتزامن ذلك مع الزخم الذي يحدثه معرض "إكسبو 2020 دبي" وتقدم مراكز التسوق والمحلات التجارية الكثير من العروض الترويجية المميزة خلال هذه المناسبة السنوية لإتاحة المجال أمام المتسوقين لشراء احتياجاتهم وكذلك الهدايا التي يرغبون بتقديمها لأحبائهم لاسيما ونحن نقترب من موسم الأعياد حيث يعد هذا هو الوقت المثالي للبدء بالتسوق للمناسبات الخاصة .

(تستمر)

ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستفادة من العروض التسويقية التي يقدمها مهرجان " ديوالي " والاستمتاع بالفعاليات والانشطة الترفيهية المصاحبة في مراكز التسوق والعديد من الوجهات المعروفة بدبي .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك