دبي تستضيف أشهر الشخصيات الرياضية العالمية

دبي تستضيف أشهر الشخصيات الرياضية العالمية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 اكتوبر 2021ء) انطلقت اليوم فعاليات النسخة الخامسة من معرضي "دبي الدولي لبناء الأجسام" و"دبي للنشاط والحيوية" الأكبر من نوعهما في منطقة الشرق الأوسط في مركز دبي التجاري العالمي ويستمران حتى 30 أكتوبر الجاري وذلك بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

ويشارك في فعاليات المعرضين أكثر من 600 رياضي و250 شركة عارضة وأشهر الشخصيات الرياضية العالمية وأبرز الأكاديميات الرياضية في مجال اللياقة البدنية وأبطال العالم في بناء الأجسام واللياقة البدنية من مختلف قارات العالم يتقدمهم المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيغ رامي" بطل العالم في مسابقات بناء الأجسام "مستر أولمبيا" للعامين 2020 و 2021 إلى جانب بطل العالم روني كولمان الملقب بمستر أولمبيا ثمان مرات ويحمل 26 لقبا في بطولة العالم لبناء الأجسام والبريطاني سيمون باندا أحد أبرز 10 مؤثرين في مجال اللياقة البدنية على مستوى العالم حسب تصنيف مجلة فوربس العالمية وجون لا روزا لاعب كمال الأجسام المحترف وصاحب المركز الأول في بناء الأجسام ببطولة تورونتو برو للرجال وكيفن ليفرون وصيف بطل العالم في مستر أولمبيا ولاري ويلز صاحب الرقم القياسي العالمي لرفع الأثقال ولاين نورتون وهولي باكستر وغيرهم من الأبطال في اللياقة البدنية وبناء الأجسام ورفع الأثقال.

(تستمر)

ويحتضن المعرضان - المقامان على مساحة عرض تفوق 20 ألف متر مربع - مجموعة استثنائية من العروض والأنشطة المتنوعة التي تقدمها أكثر من 300 شركة عارضة من أهم العلامات التجارية العالمية المتخصصة بالرياضة والمغذيات واللياقة البدنية وبناء الأجسام من 25 دولة من مختلف دول العالم.

وتضمن المعرضان - اللذان شهدا زيادة بنسبة 35%؜ في عدد المشاركين - مجموعة من المسابقات الرياضية واختبارات اللياقة البدنية التي تحدد مستوى القدرات البدنية للمشاركين من عشاق الإثارة والتمارين القاسية بالاضافة إلى إطلاق حزمة من أحدث منتجات اللياقة البدنية والأجهزة الرياضية وتقديم مجموعة من الدروس الرياضية الجماعية ومسابقات اللياقة البدنية والنقاشات التفاعلية المرتبطة بمواضيع الصحة والعافية.

حضر افتتاح المعرضين سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام والمنظمان نيك بلاير و كريغ هوتسلي.

أفكارك وتعليقاتك