دبي تستضيف المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم 14 نوفمبر

دبي تستضيف المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم 14 نوفمبر

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 اكتوبر 2021ء) يستعد كبار المتخصصين في مجال التعليم من جميع أنحاء العالم لموعد إطلاق أحدث إصدار من المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي لمناقشة الفرص والتحديات في سوق التعليم في الشرق الأوسط.

وسيُقام المعرض التعليمي الرائد في الشرق الأوسط وهو من تنظيم شركة طرسوس بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر 2021 في قاعات زعبيل 4 و5 و6 في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيُقدّم المعرض أحدث الأفكار حول تطوير المناهج الدراسية، وتدريب المدرّسين وتوظيفهم، والتقدم التكنولوجي الذي يركز على التعليم وفرص العمل في سوق التعليم في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وقال مات تومسون مدير المشروع، في "طرسوس"، الشركة المنظمة لمحفظة معارض ومؤتمرات التعليم في كافة أنحاء العالم : " يتعافى قطاع التعليم بشكل جيد من تأثير فيروس كورونا بفضل المبادرات الاستباقية من قبل كل من القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء المنطقة، نحن متحمسون لتقديم أحدث التطورات التي سيكون لها تأثير إيجابي على نمو التعليم في المستقبل أثناء مضيّه قدمًا.

(تستمر)

" واضاف تومسون " أن قطاع التعليم في الإمارات على وجه الخصوص سيحقّق معدل نمو سنوي مركب بنسبة 2٪ من 2021 إلى 2025 إذ ستبلع قيمته 365 مليون درهم وهو نمو سيكون مدفوعًا إلى حدّ كبير بزيادة تسجيل الطلاب بالإضافة إلى النمو المتزايد التركيز على الخصخصة في قطاع التعليم " .

ويجمع المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي خبراء مؤثّرين ومشهورين في مجال التعليم في ندوات مجانيّة ودراسات حالة مباشرة وورش عمل وحلقات نقاش تهدف إلى تعرّف المدرّسين في المنطقة إلى الاتجاهات الحديثة وأفضل الممارسات بالإضافة إلى أحدث التطورات التكنولوجية التي ستساعدهم على تحقيق التميز في فصولهم الدراسية.

ويقام إلى جانب المؤتمر معرض يضمّ شركات وعلامات تجارية رائدة تقدم منتجات وحلولًا تركز على التعليم، مما يوفر موقعًا ممتازًا للشركات للتواصل مع صانعي القرار الرئيسيين من المدارس التي تتطلّع إلى الحصول على المرافق والموارد أو تحديثها مما سيساعدها في تقديم التعليم العالي الجودة لطلابها.

يذكر أن التسجيل في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي مجاني ويمكن الآن القيام بذلك عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.gessdubai.com، مما يمنح المتخصصين في التعليم إمكانية المشاركة في الأيام الثلاثة لبرامج المؤتمر المعتمدة والمدعومة بشهادات التطوير المهني المستمر والمعرض الذي يضمّ أكثر من 400 علامة تجارية عالمية.

أفكارك وتعليقاتك