طيران الإمارات تجدد التزامها تجاه سيشيل

طيران الإمارات تجدد التزامها تجاه سيشيل

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 اكتوبر 2021ء) أبرمت طيران الإمارات مذكرة تفاهم مع مجلس سياحة سيشل في إكسبو 2020 دبي مؤكدة بذلك التزامها نحو تلك الدولة ودعمها مختلف المبادرات لتعزيز السياحة إليها.

وقع مذكرة التفاهم أحمد خوري نائب رئيس أول العمليات التجارة لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي في طيران الإمارات وشيرين فرانسيس مسؤولة دائرة السياحة في سيشيل وذلك بحضور معالي سيلفستر راديغوند وزير الخارجية والسياحة في سيشل وعدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات.

كما حضر حفل التوقيع أورهان عباس نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى في طيران الإمارات وعبد الله العلماء المدير الإقليمي للعمليات التجارية في الشرق الأقصى وغرب آسيا والمحيط الهندي في طيران الإمارات وعمر رامتولا مدير طيران الإمارات لجزر المحيط الهندي وسيلفي سيباستيان مدير تحليل الأعمال لغرب آسيا والمحيط الهندي في طيران الإمارات وبرناديت ويليمين مدير عام تسويق الوجهة السياحية في سيشيل ونور الجزيري من مكتب سياحة سيشيل الشرق الأوسط.

(تستمر)

وقال أحمد خوري إن طيران الإمارات ترتبط منذ عام 2005 بعلاقات قوية مع سيشيل التي تعد وجهة مهمة للغاية بالنسبة للناقلة ..مؤكدا أن مذكرة التفاهم الموقعة شهادة على التزام طيران الامارات ودعمها لهذه الدولة .

من جانبه قال معالي سيلفستر راديغوندي وزير الخارجية والسياحة في سيشل إن طيران الإمارات واصلت دعم سيشيل بقوة وثبات ..مبديا تطلعه إلى أن يكون العام المقبل أفضلا لكل من الجانبين .

وتحدد مذكرة التفاهم الأنشطة ذات الاهتمام المشترك لتعزيز التجارة والسياحة في سيشيل بما في ذلك العروض التجارية والرحلات التعريفية التجارية والمعارض وورش العمل.

وكانت طيران الإمارات أطلقت عملياتها إلى سيشيل في عام 2005 وتشغل حاليا رحلات يومية إلى هذه الدولة المكونة من أرخبيل جزر في المحيط الهندي بطائرات البوينج 777-300ER.

كما كانت طيران الإمارات أول ناقلة دولية تستأنف خدمات الركاب إلى سيشيل في أغسطس 2020 فور إعادة انفتاح البلاد أمام السياح الدوليين .. ومنذ يناير 2021 نقلت طيران الإمارات نحو 43500 مسافر إلى سيشيل من أكثر من 90 وجهة بما فيها الإمارات وألمانيا وفرنسا وبولندا وسويسرا والنمسا وإسبانيا وروسيا وبلجيكا والولايات المتحدة الأميركية.

أفكارك وتعليقاتك