بريد الإمارات يكرم الفائزين بالمسابقة الدولية لكتابة الرسائل للشباب

بريد الإمارات يكرم الفائزين بالمسابقة الدولية لكتابة الرسائل للشباب

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 اكتوبر 2021ء) كرم عبدالله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات الفائزين الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقة الدولية الخمسين لكتابة الرسائل للشباب 2021 بعنوان "أكتب رسالة لأحد أفراد أسرتك حول تجربتك مع كوفيد 19" التي نظمها الاتحاد البريدي العالمي وذلك خلال احتفالية أقامتها المجموعة في مقرها الرئيسي بإمارة دبي، بحضور الطلاب وأولياء أمورهم.

وأكد الأشرم أهمية المسابقة لكونها تدعم الموهوبين الشباب على امتداد الدولة وحول العالم وتساهم في تطوير مهاراتهم التحريرية واللغوية وتشجعهم على التعبير كتابياً عن تجاربهم الشخصية وطريقة تعاملهم مع التحديات التي فرضتها الظروف الاستثنائية الراهنة مشيرا الى أن مجموعة بريد الإمارات تواصل التزامها بتمكين الكفاءات والمواهب الشبابية ودعم مشاريع ومبادرات الاتحاد البريدي العالمي باعتبارها أحد أعضائه الفاعلين.

(تستمر)

وتم تكريم الفائزين بالمسابقة ضمن فئتي اللغة العربية والإنكليزية .. في فئة اللغة العربية أحرزت الطالبة موزة سيف المحرزي المركز الأول وحققت الطالبة موزة حمد الرحماني المركز الثاني وكان المركز الثالث من نصيب كل من الطالب خالد ناصر نوراني والطالب محمد ساري القسطي. وفي فئة اللغة الإنجليزية نالت الطالبة فاطمة محمد الفلاسي المركز الأول وحققت الطالبة آشواريا كارثيك المركز الثاني فيما حصلت الطالبة آيشا آدنوالا والطالب زيد محمد دحروج على المركز الثالث.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك