أبيض الشواطئ يواجه منتخب البرتغال في كأس القارات غدا

أبيض الشواطئ يواجه منتخب البرتغال في كأس القارات غدا

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 نوفمبر 2021ء) يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في الساعة الخامسة من مساء غد الأربعاء مع منتخب البرتغال ضمن منافسات اليوم الثاني من النسخة العاشرة من بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي و ينظمها المجلس للعام العاشر على التوالي بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقام منافساتها على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم وتستمر حتى 6 نوفمبر و يشارك فيها أقوى 8 منتخبات في العالم هي الإمارات، روسيا، إيران، الباراغواي، السنغال، إسبانيا، اليابان و البرتغال.

و استعد منتخبنا الوطني للقاء منتخب البرتغال بطل قارة أوروبا في كرة القدم الشاطئية، وذلك من خلال التدريب اليومي والإعداد البدني والنفسي للاعبين .

(تستمر)

و تقام في اليوم ذاته ثلاث مباريات أخرى يلتقي في الأولى منتخب إسبانيا مع منتخب السنغال في الساعة الرابعة عصرا و في الثانية منتخب الباراغواي مع منتخب روسيا في الساعة السابعة إلا ربعا وفي الثالثة يلتقي منتخب إيران مع منتخب اليابان في الساعة الثامنة مساء.

و في السياق ذاته قال محمد المازمي مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية: "الفريق مستعد جيدا لهذه البطولة .. ونحن عازمون على المنافسة على المركز الأول، ورغم أن مباراة اليوم ستكون مباراة صعبة خاصة مع مواجهة منتخب البرتغال بطل أوروبا 9 مرات بما فيها آخر ثلاث سنوات وبطل العالم مرتين لكن هذا لن يشكل أي عائق في طريق تحقيق حلمنا هذا العام، فنحن نعلم أن جميع الفرق المشاركة في هذه البطولة تعد أقوى المنتخبات في العالم فإلى جانب بطل أوروبا سنواجه منتخب روسيا الفائز ببطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي أقيمت على أرضها صيف العام الجاري إلى جانب فوزه بلقب كأس القارات ثلاث مرات .. و سنواجه أيضا منتخب إيران الذي بدوره فاز بلقب كأس القارات ثلاث مرات من بينها النسخة الأخيرة من البطولة .. وهناك اليابان الحاصل على المركز الثاني في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2021، وإلى جانبه السنغال بطل أفريقيا عدة مرات، لذلك بشكل عام ستكون جميع المباريات بالمستوى نفسه فكل الفرق قوية.. و سنحرص على بذل أقصى جهد لدينا لتحقيق هدفنا .. ولاعبونا جاهزون لملاقاة أي فريق مهما كان مستواه و متحمسون دائما لتقديم أفضل أداء في هذه البطولة على الخصوص لأنها تعد منتجا إماراتيا وتنظم على أرضنا".

أفكارك وتعليقاتك