منتخبنا للكرة الشاطئية يهزم السنغال بالركلات الترجيحية في كأس القارات

منتخبنا للكرة الشاطئية يهزم السنغال بالركلات الترجيحية في كأس القارات

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 نوفمبر 2021ء) فاز منتخبنا الوطني على نظيره السنغالي بالركلات الترجيحية بخمسة أهداف لأربعة في ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية المقامة على شاطئ كايت بيتش في منطقة أم سقيم بدبي.

وكانت الأشواط الأصلية والشوط الإضافي للمباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة / 3 – 3 / ، ليتم اللجوء للركلات الترجيحية التي حسمها منتخبنا الوطني بنتيجة / 5 – 4 / ، ليصل إلى النقطة الرابعة من فوزه على إسبانيا في الجولة الأولى بستة أهداف لأربعة ، بينما خسر في الجولة الثانية أمام منتخب البرتغال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وتأهل منتخبا السنغال والبرتغال من المجموعة الأولى ، مع منتخبي روسيا وإيران من المجموعة الثانية إلى نصف النهائي للبطولة المقرر غداً ، فيما يلعب منتخبنا الوطني ومنتخبات اليابان وإسبانيا والباراغواي ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

(تستمر)

حضر المباراة سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ، وعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي ، وعلي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري أمين عام اتخاد الكرة، وعلي عمر مدير البطولة ، وجوان كوسكو رئيس اللجنة التنفيذية للكرة الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم ، وممثلي المنتخبات المشاركة.

أفكارك وتعليقاتك